حلوتس في رسالة لجنوده: "الحملة العسكرية في لبنان ستستغرق وقتًا طويلاً"

حلوتس في رسالة لجنوده: "الحملة العسكرية في لبنان ستستغرق وقتًا طويلاً"

في اليوم التاسع للعدوان الاسرائيلي على لبنان، بعث قائد أركان الجيش الإسرائيلي برسالة وزعت على الجنود الاسرائيليين لأول مرة منذ العدوان العدوان جاء فيها: "اسرائيل تتواجد اليوم في قمة حربها ضد المنظمات الارهابية والإسلامية ممن يكفرون بقيام دولة اسرائيل برعاية سورية وايرانية. وقد وضعوا هدفًا واحدًا نصب أعينهم وهو ضرب سيادة دولة إسرائيل".

وزعم حلوتس: "لقد اشتدت هذه الحرب بسبب تحرشات حزب الله وحماس. اللذين قاما بعمليات ارهابية في داخل مناطق اسرائيل قتل من خلالها عدد من أفراد الجيش الاسرائيلي واختطف ثلاثة جنود وهم جلعاد شليط وجنود الاحتياط ايهود جولفسر والداد ريغف".

وتابع: "لقد انضمت محاربتنا هذه في الشمال الى حربنا في الضفة الغربية وقطاع غزة. ومن الممكن أن تستمر وقتًا طويلاً. وهذه ساعة امتحان بالنسبة لنا. لأنَّ اخلاقياتنا وأهدافنا السامية سوف تنعكس على مواطني الدولة وعلى مقدرتهم على الصمود. وبالتالي فإنَّ هذا الصمود سيقوينا وسيستمر في تقويتنا وسنبذل قصار جهودنا من أجل اعادة الأمن لدولة اسرائيل. لقد أخطأت منظمات الارهابية في قراءة المجريات".

وزعم حلوتس: "يعمل الجيش الاسرائيلي على الساحة اللبنانية من أجل تدمير قواعد الارهاب ومن يدعمها. لقد ضربنا وسنضرب معاقل حزب الله في لبنان وسنضرب أيضًا كمية القذائف التي يملكها إضافة الى ضرب الارهاب الفلسطيني. وانتم الجنود استمروا بأن تكونوا مصدر القوة للجيش الاسرائيلي وأساسًا لنجاحه. الجيش قوي وهو شبكة الأمان من أجل استمرار قيام دولة اسرائيل".




ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018