31/10/2010 - 11:02

سقوط مروحية اسرائيلية على مقربة من صفد وأنباء عن قتيلين؛ حزب الله: اسقطنا مروحية

حزب الله: اسقطنا مروحية * الاذاعة العامة: " الطائرة وقعت على مقربة من منطقة كرم زمرة نتيجة اصطدامها بخط كهرباء* ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية وطواقم الاسعاف

سقوط مروحية اسرائيلية على مقربة من صفد وأنباء عن قتيلين؛ حزب الله: اسقطنا مروحية
قالت الاذاعة الاسرائيلية العامة ان مروحية حربية اسرائيلية من نوع اباتشي تحطمت على مقربة من الحدود الشمالية. بمنحاذاة صفد، وقالت الاذاعة أن الطائرة اصطدمت بخط كهربائي"ضغط عالٍ" ما أدى الى تحطمها. في وقت أعلن حزب الله اللبناني عن أنه أسقط مروحية اسرائيلية . وتبدو الصورة غير واضحة حتى هذه اللحظة.

وذكرت الاذاعة أن هناك مصابين اثنين في هذا الحدث. ولم توضح المراسلة العسكرية مدى صعوبة هذه الجراح. فيما اوردت مصادر غير رسمية أن جنديين اصيبا بجراح ميئوس منها وأنباء عن وقوع قتلى.

ووقعت الطائرة حسب المصادر الاسرائيلية على مقربة من منطقة كرم زمرة المحاذية لمدينة صفد. ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية وطواقم الاسعاف والاطفائية الى المكان.

وقالت مصادر عسكرية اسرائيلية إن الحادث تم نتيجة خلل فني في الطائرة ولم يعرف حتى الأن سبب رسمي.

ويذكر أنّ الطائرة التي وقعت اليوم هي من نفس نوع المروحيتين اللتين تحطمتا قبل ثلاثة أيام مما ادى إلى مقتل الطيار وجرح الطاقم الآخر. ومن التحقيق تبين ان المروحيتين وقعتا نتيجة خلل فني. مما أجبر الطيارين على هبوط اضطراري ىليس ناجحًا.

التعليقات