قائد شرطة الاحتلال يقرر التحقيق مع اعضاء نشطاء سلام اسرائيليين التقوا يوم امس بالرئيس عرفات

قائد شرطة الاحتلال يقرر التحقيق مع اعضاء نشطاء سلام اسرائيليين التقوا يوم امس بالرئيس عرفات

نقلت الاذاعة الاسرائيلية صباح اليوم، ان قائد قوات الشرطة في الاراضي المحتلة ، شاحر ايالون قرر استدعاء نشطاء سلام اسرائيليين قاموا يوم امس بزيارة الرئيس الفلسطيني في مقره الرئاسي في مدينة رام الله للتعبير عن تضامنهم معه ضد قرار الحكومة الاسرائيلية بطرده الى خارج الاراضي الفلسطينية.

ونقلت الاذاعة عن ايالون قوله ان زيارة الوفد تعد خرقا لامر قائد المنطقى الوسطى الذي يحظر على المواطنين الاسرائيلين دخول هذه المناطق مضيفا ان التحقيق سيجري مع جميع اعضاء الوفد دون استثناء في اشارة الى اعضاء الكنيست الذين رافقوا الوفد.

وكان وفد من نشطاء اسرائيلي ضم أوري أفنيري ولطيف دوري وغيرهم من أعضاء " كتلة السلام" ومن نشطاء السلام الإسرائيليين قد التقى يوم امس بالرئيس عرفات في المقاطعة وقال أعضاء الوفد الإسرائيلي للرئيس عرفات انهم سيشكلون أسوارا بشرية لمنع تنفيذ المخطط الإسرائيلي أو أي محاولة للمس بالرئيس عرفات.

كما أعرب الوفد الإسرائيلي عن تخوفه من اقدام حكومة شارون على ارتكاب جريمة حمقاء مثل محاولة اغتيال الرئيس عرفات وقالوا ان مجرد التفكرير بخطوة كهذه يعتبر كارثة كبيرة ستؤدي الى دفن جميع فرص السلام لعدة أجيال قادمة.