31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تقتحم قريتين شرق بيت لحم وتفرض عليهما منع التجول

قوات الاحتلال تقوم بعمليات تفجير للمغر والكهوف الموجودة في محيط القريتين, وومنذ ساعات الصباح الباكر تسمع اصوات الانفجارات الناتجة عن نسف هذه الكهوف.

قوات الاحتلال تقتحم قريتين شرق بيت لحم وتفرض عليهما منع التجول

اقتحمت عشرات الاليات والجيبات العسكرية الاسرائيلية تدعمها الطائرات المروحية فجر اليوم قريتي ظهرة الندى وواد ابو زيد شرق بيت لحم, وفرضت عليهما منع التجول, وشرعت بعمليات مداهمة وتفتيش لمنازل المواطنين في القريتين.

ونقل مراسل خاص لعرب48 عن شهود عيان ان قوات الاحتلال المتواجدة بكثافة في المنطقة تقوم بعمليات تفجير للمغر والكهوف الموجودة في محيط القريتين, وومنذ ساعات الصباح الباكر تسمع اصوات الانفجارات الناتجة عن نسف هذه الكهوف.

واضاف الشهود ان جنود الاحتلال يقومون بتخريب ممتلكات المواطنين, ويدمرون محتويات المنازل التي يقتحمونها ويطلقون الرصاص العشوائي في محيطها وداخلها بعد اخراج اصحابها منها تحت تهديد السلاح

ياتي هذا في وقت ترابط فيه دوريات عسكرية على المداخل والطرق المؤدية الى القريتين حيث يتم منع خروج او دخول المواطنين منهما, مما ادى الى عزلهما بصورة تامة عن محيطهما الخارجي.

يشار الى ان العملية العسكرية التي تدعي خلالها قوات الاحتلال انها تبحث عن مطلوبين فلسطينيين, مستمرة حتى لحظة اعداد هذا النبا.

التعليقات