يُعلن عنها لاول مرة - " كتائب المقاومة الشعبية"، تؤكد رفضها للهدنة مع اسرائيل

يُعلن عنها لاول مرة - " كتائب المقاومة الشعبية"، تؤكد رفضها للهدنة مع اسرائيل

أعلنت " كتائب المقاومة الشعبية " في فلسطين اليوم، السبت، مسئوليتها عن قصف مدينة " سديروت " جنوب إسرائيل ، بعدد من صواريخ " جنين 3 " ، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم .

وقال بيان صدر عن هذه المجموعة ،والتي يعلن عنها لاول مرة " ان هذا الهجوم يأتي ردا على الخروقات الإسرائيلية والممارسات العدوانية والوحشية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في جنين وطولكرم ، وسياسة الاغتيالات والاعتقالات لإخواننا المجاهدين في الضفة الغربية ".

واوضح البيان " ان مجموعة تابعة للكتائب أطلقت صباح اليوم عدة صواريخ من طراز جنين3 نحو مدينة سديروت ،والتي أصابت أهدافها ، كما قال البيان ، والذي اعتبر ان عملية القصف " هي تأكيد على رفض الهدنة مع العدو الصهيوني ".

ويأتي هذا الهجوم بالصواريخ ، والذي قالت الإذاعة العبرية الإسرائيلية ، بأنه لم يسفر عن إصابات او أضرار ، في وقت تبذل فيه السلطة الفلسطينية جهودا حثيثة ، لاقناع كافة الفصائل الفلسطينية ، واذرعها العسكرية بالالتزام بالهدنة ،التي كانت فصائل أخرى قد أعلنت عنها بداية الشهر الجاري .

وكان محمد دحلان ،وزير الشئون الامنية الفلسطينية ، قد حذر أمس باتخاذ خطوات رادعة بحق أي فلسطيني يخرق الهدنة المعلنة مع إسرائيل ."