19/10/2012 - 10:56

"مجهولون" يقتحمون قاعدة عسكرية إسرائيلية ويقيدون جنديا ويسرقون 4 قطع سلاح

مجهولون ملثمون دخلوا صباح اليوم، الجمعة، إلى معسكر للجيش يدعى "نفتالي" والمقام على مفرق مسكنة (تسومت غولاني) في الشمال، وهاجموا جنودا، وقيدوا أحد الجنود، وسرقوا أربعة قطع سلاح، وانسحبوا من المكان

اقتحم مجهولون ملثمون دخلوا صباح اليوم، الجمعة، معسكرا للجيش الإسرائيلي يدعى "نفتالي" والمقام قرب مفترق مسكنة/لوبية (تسومت غولاني) في الشمال، وهاجموا جنودا، وقيدوا أحد الجنود، وسرقوا أربعة قطع سلاح، وانسحبوا من المكان.

وجاء أن الشرطة العسكرية شرعت بالتحقيق في ظل شبهات بأن "المجهولين" تلقوا مساعدة من داخل القاعدة العسكرية، التابعة لقيادة الشمال العسكرية.

كما جاء أن قوات الجيش والشرطة تقوم بأعمال تمشيط  واسعة النطاق في المنطقة بحثا عن المقتحمين، وسط تقديرات تشير إلى أنهما شخصان.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن المقتحمين وصلوا إلى موقع قريب من مكان تخزين السلاح حيث كان بحماية أحد الجنود، وقاموا بتقييده وسرقة سلاحه الشخصي، ثم سرقوا سلاح ثلاثة جنود آخرين.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الوحيدة في الآونة الأخيرة، حيث سبق وأن تمكن شاب فلسطيني في تموز/ يوليو الماضي من دخول موقع عسكري في منطقة الأغوار، وتم اعتقاله لاحقا.

كما تجدر الإشارة إلى أنه في مطلع تموز/ يوليو الماضي دخل مقتحمون إلى ما يسمى  "المركز الوطني للتدريب البري" في "تسيئيليم".
 

التعليقات