12/11/2012 - 07:49

معاريف: نتنياهو يهيئ الإعلام الأجنبي لعملية في قطاع غزة

نتنياهو يستعد لإطلاق عملية عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة، وأنه يعد بداية لحملة "إعلامية كبيرة" لهذه الغاية لرفع وإبراز الأحداث الأمنية في الجنوب في وسائل الإعلام العالمية ..

معاريف: نتنياهو يهيئ الإعلام الأجنبي لعملية في قطاع غزة

أفاد موقع "معاريف" على الشبكة أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو يستعد لإطلاق عملية عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة، وأنه يعد بداية لحملة "إعلامية كبيرة" لهذه الغاية فقد أوعز لقسم "الإعلام والإرشاد القومي" في مكتبه  لرفع وإبراز الأحداث الأمنية في الجنوب في وسائل الإعلام العالمية، والإشارة إلى الصعوبات التي يواجهها المستوطنون في الجنوب.

وقال الموقع إنه تم في سياق هذه الاستعدادات استدعاء السفراء الأجانب المعتمدين في إسرائيل للقاء مع رئيس الحكومة، مع الإشارة إلى أن اللقاء مع نتنياهو سيتم في الجنوب.

ووزعت وزارة الخارجية الإسرائيلية بدورها تعليمات لسفراء إسرائيل في العالم طلبت إبراز "المعاناة الإنسانية" لسكان البلدات الجنوبية في كل محادثة سياسية وكل لقاء إعلامي.

وقام قسم الإرشاد والإعلام القومي بإرسال مصورين صحفيين إلى بلدات الجنوب، طلب منهم توثيق المصاعب التي يواجهها المستوطنون، فيما تعد وزارة الخارجية أشرطة فيديو مصورة لنشرها وتوزيعها في وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعية، كما سيتم جمع صحافيين أجانب مع سكان من هذه البلدات. 
 

التعليقات