17/11/2012 - 09:29

استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة

، انطلقت صافرات الإنذار في أسدود و"سديروت" و"حوف أشكلون" و"شاعار هنيغيف" و"نتيفوت" و"غان يفني" و"المجلس الإقليمي أشكول" وأوفكيم" وبئر السبع

استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة

بعد ليلة وصفت بالهادئة، انطلقت صافرات الإنذار صباح اليوم، السبت، في أسدود و"سديروت" و"حوف أشكلون" و"شاعار هنيغيف" و"نتيفوت" و"غان يفني" و"المجلس الإقليمي أشكول" وأوفكيم" وبئر السبع.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن خمسة صواريخ سقطت في مناطق مفتوحة في "سديروت"، وصاروخين في "شاعار هنيغيف"، وصاروخين في "المجلس الإقليمي حوف أشكلون". كما أطلق 5 صواريخ باتجاه "المجلس الإقليمي أشكول"، وصاروخ باتجاه بئر السبع، وتم اعتراض صاروخ في أسدود، وسقطت 8 صواريخ في "المجلس الإقليمي بني شمعون ومرحافيم".

كما انطلقت صافرات الإنذار في السابعة من صباح اليوم في "سديروت" و"شاعار هنيغيف"، وقبل عشر دقائق انطلقت الصافرات في "المجلس الإقليمي حوف أشكلون". وبعد أقل من ساعة انطلقت صافرات الإنذار في "المجلس الإقليمي أشكول" و"أوفكيم" وبئر السبع. وانفجر 5 صواريخ في "المجلس الإقليمي أشكول"، وسقط آخر قرب بئر السبع. وبعد الثامنة والنصف بقليل تم اعتراض صاروخين فوق "غان يفني".

ونقل عن الناطق بلسان جيش الاحتلال قوله إنه تم إطلاق 650 صاروخا وقذيفة من قطاع غزة، انفجر منها 26 في مناطق مأهولة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن سلاح الطيران قصف الليلة الماضية 186 موقعا في قطاع غزة، وأنه تم قصف 830 موقعا منذ بداية العدوان على القطاع.

التعليقات