مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 22 آخرين بإصابات متفاوتة

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 22 آخرين بإصابات متفاوتة

سمح اليوم، الثلاثاء، بالنشر عن مقتل جندي إسرائيل ظهر اليوم نتيجة انفجار صاروخ في "المجلس الإقليمي أشكول"، كما قتل آخر في "أشكول" في انفجار قذيفة هاون.

وبحسب "يديعوت أحرونوت" فقد أصيب آخر بجروح خطيرة إضافة إلى 15 جنديا آخرين وصفت إصاباتهم بالطفيفة، وتم نقلهم إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وعلم أن الجندي القتيل هو من مستوطنة "عمنوئيل"، وكان يخدم في إطار الجيش النظامي، ووصل إلى المنطقة في الأيام الأخيرة بهدف تعزيز القوات في محيط قطاع غزة.

وبحسب القناة العاشرة فإن القتيل الثاني هو من عرب النقب، وقد أصيب في مكان عمله في "المجلس الإقليمي أشكول" نتيجة انفجار قذيف هاون. وعلم في نبا لاحق، بحسب يديعوت أحرونوت، أنه يعمل مع وزارة الأمن، وأنه يدعي عليان سالم النباري (30 عاما) وهو من قرية عجوان جنوب رهط.

إلى ذلك أشارت التقارير الإسرائيلية إلى استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، حيث أصيب مبنى في "ريشون لتسيون" إصابة مباشرة، ما أدى إلى إصابة اثنين بجروح طفيفة، و4 إصابات هلع. وأطلقت صواريخ باتجاه بئر السبع وأسدود و"المجلس الإقليم اشكول" و"بئير طوفيا"، وتم اعتراض بعضها في حين سقط البعض الآخر في مناطق مفتوحة، ولم ترد أنباء عن إصابات.

من جهته نقل موقع "واللا" أن 22 جنديا أصيبوا بإصابات متفاوتة خلال ساعات نهار اليوم.
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018