السيول تتسبب باغلاق شارع أيالون واختناقات في الطرق المؤدية لتل أبيب

السيول تتسبب باغلاق شارع أيالون واختناقات في الطرق المؤدية لتل أبيب

تسببت الأحوال الجوية العاصفة باغلاق  شارع "أيالون" باتجاه الجنوب والشمال نتيجة للأحوال ، بعد أن غمرته السيول.
 وطلبت الشرطة الاسرائيلية من الجمهور اليوم الثلاثاء عدم الوصول الى مدينة تل أبيب الا للضرورة القصوى، بسبب استمرار الأحوال الجوية العاصفة والتي تسببت بإغلاق العديد من الطريق الرئيسية المؤدية للمدينة.


وأشار ت صحيفة "يديعوت احرونوت في موقعها على الشبكة، الى حدوث اختناقات مرورية شديدة داخل مدينة تل أبيب وكذلك على مداخلها ومخارجها، في حين شهدت حركة قطار اسرائيل العديد من التشويشات بسبب الاحوال العاصفة، حيث توقفت حركة القطار بين مدينة نتنانيا ورحفوت، في حين القطار القادم من الجنوب ومدينة القدس يصل فقط الى محطة مدينة اللد ولا يستطيع الوصول الى تل أبيب، وكذلك الحال يصل القطار القادم من الشمال فقط الى محطة مركز تل ابيب.


وتتوقع الارصاد الاسرائيلية استمرار تساقط الامطار الغزيرة والمصحوبة بالرياح الشديدة والبرد في مناطق الشمال والمركز والتي ستستمر حتى صباح الاربعاء.

ومن المتوقع ان تشهد ساعات صباح الاربعاء وصول كتلة هوائية باردة والتي تتسبب بسقوط الثلوج على منطقة الشمال والتي ستمتد الى منطقة المركز، وستشهد مدينة القدس بعد ساعات ظهر الغد تساقط للثلوج ومن المتوقع ان تكتسي المنطقة بالثلوج، خاصة ان توقعات الارصاد الاسرائيلية تشير الى سقوط الثلوج على المرتفعات التي تزيد عن 600 متر
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018