ميخائيلي: ما يجمع نتنياهو، بينيت ولبيد أنهم "رجال وبيض ورأسماليون"

ميخائيلي: ما يجمع نتنياهو، بينيت ولبيد أنهم "رجال وبيض ورأسماليون"

شنت عضو الكنيست عن حزب العمل، ميراف ميخائيلي، اليوم السبت، هجوما كاسحا على أقطاب الحكومة القادمة، نتنياهو، لبيد وبنيت ووصفت الثلاثي بأنهم رجال وبيض وأغنياء جدا ويرون العالم من نفس المنظار.


ونقلت صحيفة "معاريف" في موقعها على الشبكة، عن ميخائيلي قولها، انهم ككتلة يمين، لا يوجد أي سبب يحول دون أن يشكلوا حكومة وينفذوا سياسة يمينية، وعندها سننتهي من ألعوبة الوسط ونرى الى أين ستقودنا حكومة من هذا النوع.


ميخائيلي التي تحدثت خلال لقاء ثقافي في "حولون" استبعدت دخول حزبها الى ائتلاف نتنياهو قائلة، ان ايديولوجية حزبها تختلف عن ايديولوجية نتنياهو وأن الأخير يجب أن يغير " دينه" حتى يتمكن من جسر الهوة القائمة بينهما.


وردا على الدعوات القائلة أنه يتعين على حزب العمل الدخول للحكومة لأجل إنقاذ الدولة قالت ميخائيلي، إن اسرائيل لا تتعرض لخطر وجودي من قبل ايران أو سوريا ولا تعصف بها أزمة اقتصادية على غرار اليونان وهي ليست بحاجة الى انقاذ، بل أن هناك أناسا فيها بحاجة الى انقاذ، مشيرة الى أن نتياهو تسبب على مدى  عشرين سنة بأضرار جعلت كل مواطن ثالث قي اسرائيل تحت خط الفقر، وجعلت اسرائيل معزولة عالميا ولذلك يجب تغييره، ان لم يكن في هذه الجولة ففي الجولة القادمة.
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018