أم الفحم: احتضان واسع للنائبة حنين زعبي

أم الفحم: احتضان واسع  للنائبة حنين زعبي

نظم فرع التجمع الوطني الديمقراطي في ام الفحم مؤخرًا، سلسلة من الحلقات البيتية للنائبة حنين زعبي في عدة أحياء بالمدينة، ورافق النائبة زعبي في زيارتها المحامي رياض جمال، عضو المكتب السياسي للتجمع، المحامية حنين اغبارية، عضو اتحاد المرأة التقدمي، وعامر قحاوش، مسؤول شباب التجمع في ام الفحم.

استُهلت الزيارة في حي المحاميد- الشاغور، بلقاء جمع عشرات النساء في المقهى النسائي "التفاح الأخضر"، وتلته حلقة بيتية في منزل السيد محمود المثقال في حي الاغبارية، وبعدها استضافت السيدة ابتسام كرم في حي عين جرار، النائبة زعبي في حلقة اتسمت بدعم نساء الحي للتجمع.

وعقدت حلقة بيتية في بيت السيد فاروق رتيب في حي المحاجنة، وخصصت حلقة بيتية لشباب أم الفحم في بيت السيد عبد درويش الكائن في حي البير-الاغبارية، واختتمت الحلقات في بيت السيد نسيم محمد تلس، بمشاركة العشرات من أهالي حي المصايات- المحاجنة.

وتوافد عشرات الرجال، النساء والشباب من أهالي المدينة للحلقات البيتية، وعبروا عن دعمهم للنائبة حنين زعبي ومناصرتهم لحزب التجمع في معركته الانتخابية، في الملاحقات السياسية التي تتعرض لها النائبة زعبي خصوصا والتجمع عموما.

وتحدثت النائبة حنين زعبي في مداخلاتها خلال الحلقات عن أهمية المشاركة بالانتخابات، وعن العمل البرلماني لكتلة التجمع، وضرورة مشاركة المرأة العربية في العمل السياسي والحيز العام.

وعبرت زعبي عن سعادتها وإحساسها بالدفء والاحتضان المميز الذي لاقته في بيوت ام الفحم، التي استضافتها بترحاب، وأثنت على الوعي السياسي والوطني التي تتمتع فيه نساء أم الفحم وعن قناعتهن في ضرورة المشاركة بالانتخابات ومناصرتهن لها، كونها إمرأة عربيه تمثل صوتهن في حزب عربي قومي وطني.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018