بأجواء احتفائية وحماسية: افتتاح ناد جديد للتجمع في حي بئر الأمير بالناصرة

بأجواء احتفائية وحماسية: افتتاح ناد جديد للتجمع في حي بئر الأمير بالناصرة

افتتح التجمع الوطني الديمقراطي مقره الانتخابي في حي بئر الأمير بالناصرة، وسط أجواء مناصرة وطاقات حماسية، وبحضور رئيس الحزب واصل طه، والمرشحة السادسة في قائمة التجمع هبة يزبك، وعضو المكتب السياسي عرين هواري، وعضوا اللجنة المركزية د. رائد غطاس ووائل عمري، وشارك في الافتتاح أيضا ناشطو وشبيبة فرع التجمع.

هبة يزبك: تجمع الناصرة وشبيبته خلقا حراكا سياسيا جديدا ونشطا

وقد أدار لقاء الافتتاح الناشط شريف العلي، وافتتحت اللقاء هبة يزبك، المرشحة السادسة في قائمة التجمع، وتحدثت في مداخلتها عن مشروع التجمع السياسي والاجتماعي، والتحدي الذي يخلقه، وعن نشاطات التجمع في مدينة الناصرة ومساهمته في خلق حراك سياسي وجماهيري جديد ونشط في المدينة وفي الحي، وخاصة في صفوف أبناء الشبيبة، إضافة إلى معالجة التجمع لقضايا محلية في المدينة.

كما شددت يزبك على دور التجمع الريادي بتناول ومعالجة قضايا عدة، وعلى رأسها قضايا المرأة، والتربية والتعليم، والعنف وغيرها.

وتطرقت يزبك إلى العمل والنشاط الانتخابي، وإلى أهمية تعزيز وجود التجمع في "الكنسيت" من منطلق أهمية المشروع الوطني الذي يحمله، والمقولة السياسية التي يطلقها؛ ودعت كذلك إلى ضرورة تعزيزه عبر شحذ الهمم وشحن الطاقات واستنهاضها، من أجل تحقيق نصر جديد للتجمع وللحركة الوطنية. 

واصل طه: يجب رفع نسبة التصويت في الشارع العربي لكبح جماح الفاشية

واستعرض رئيس حزب التجمع، واصل طه، مراحل نشأة التجمع ودوره في تغيير المشهد السياسي، ووضع تحديات جديدة، من خلال مشروع دولة المواطنين الذي يتحدى الصهيونية والاحتلال والكولونيالية، ويطالب بإلغاء الطابع اليهودي لدولة إسرائيل، لتحقيق المواطنة الكاملة والمساواة.

وشدد طه في كلمته على ضرورة زيادة نسبة التصويت والخروج لصناديق الاقتراع، والتصويت للتجمع، للجم المد اليميني الفاشي المتمثل في الائتلاف الحكومي المرتقب.

رائد غطاس: رصوا صفوفكم نحو نصر جديد للحركة الوطنية

وفي الختام، دعا د. رائد غطاس، عضو اللجنة المركزية للتجمع، الكوادر والناشطين إلى رص الصفوف وتنظيم العمل، الأمر الذي سيساهم بالوصول إلى عدد أكبر من المصوتين والداعمين للتجمع في المدينة، وباكتساب مناصرين جدد، ويؤدي لرفع نسبة التصويت في الناصرة.   

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018