في الجديدة-المكر ضمن جولة على الفروع؛ عبد الفتاح: تعالوا نصنع النصر معا

في الجديدة-المكر ضمن جولة على الفروع؛ عبد الفتاح: تعالوا نصنع النصر معا

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي عضو عبد الفتاح على أهمية إدارة المعركة الانتخابية بأفضل شكل لتسجيل نصر جديد للحركة الوطنية.

جاء ذلك في لقاء وصفت أجواؤه بأنها مفعمة بالحماس والعزيمة لتحقيق نصر جديد للحركة الوطنية، حيث التقى أكثر من مائة من كوادر وناشطي الحملة الانتخابية في مقر الجديدة المكر.

وذكر أمين عام التجمع الحضور بأهمية هذه المعركة السياسية التي يخوضها التجمع الوطني الديمقراطي، داعياً الكادر إلى إدارة هذه المعركة بمستوى تنظيمي عالٍ وبعزيمة قوية تمكن الحركة الوطنية من تحقيق المزيد من القوة والتجذّر في تربة الشعب.

وقال عبد الفتاح: "كما ترون فإن هذه المعركة الانتخابية تفتح لنا المجال واسعًا لتجديد التواصل مع أبناء شعبنا، حاملين إليهم رسائلنا ومبادئنا ومشروعنا. ومن خلال هذا التواصل تتجدد عزيمة الناس ووعيهم ويقظتهم الوطنية والسياسية، وتحشدهم ضد النظام الصهيوني العنصري، وتقوي رابطتهم الوطنية والأخلاقية".
وأنهى حديثه بالقول: "تعالوا جميعًا نصنع النصر معًا".

وكان افتتح الاجتماع، مسؤول المنطقة السيد محاسن قيس، الذي دعا الحضور إلى التجند الكامل لتسجيل إنجاز كبير للحركة الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن أمين عام التجمع يقوم بجولات مكثفة على مختلف المراكز الانتخابية في منطقة الجليل والمثلث والنقب، ملتقيًا الطواقم الانتخابية حاثاً الكوادر على بذل المزيد من الجهد، وعلى إتقان إدارة المعركة على مستوى راقٍ من التنظيم، وبتحويل التأييد العارم للتجمع إلى قوة تمثيلية أوسع وأكبر.
 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018