استطلاع يديعوت أحرونوت: الليكود 32 مقعدا وكاديما 26 مقعدا والعمل 8 مقاعد والأحزاب العربية 11 مقعدا..

استطلاع يديعوت أحرونوت: الليكود 32 مقعدا وكاديما 26 مقعدا والعمل 8 مقاعد والأحزاب العربية 11 مقعدا..

بين استطلاع للرأي أجرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" باشراف د.مينه تسيماح، ونشرته اليوم، الخميس، أن الليكود يحصل على عدد أكبر من المقاعد بالمقارنة مع حزب "كاديما"، في حين أظهر الاستطلاع المزيد من التراجع في حزب "العمل"، وارتفاع عدد المقاعد التي تحصل عليها الأحزاب العربية.

وبحسب الاستطلاع يحصل الليكود على 32 مقعدا، بالمقارنة مع 26 مقعدا في الاستطلاع السابق الذي أجري في 27/10/2008، في حين يحصل "كاديما" على 26 مقعدا بالمقارنة مع 29 مقعدا في الاستطلاع السابق.

وجاء في الاستطلاع أن حركة "شاس" تحصل على 11 مقعدا وهي نفس نتيجة الاستطلاع السابق المشار إليه، كما أن الأحزاب العربية تحصل على 11 مقعدا، بالمقارنة مع 10 مقاعد في الاستطلاع السابق، في حين تحصل "يسرائيل بيتينو" على 9 مقاعد وهي نفس نتيجة الاستطلاع السابق.

وبين الاستطلاع أن حزب "العمل" يهبط إلى 8 مقاعد فقط بالمقارنة مع 11 مقعدا في الاستطلاع السابق، في حين تحصل الأحزاب "الحريدية" على 7 مقاعد وهي نفس نتيجة الاستطلاع السابق، بينما تحصل "ميرتس" على 7 مقاعد بالمقارنة مع 6 مقاعد في الاستطلاع السابق، ويحصل "الحزب اليميني الموحد" على 6 مقاعد بالمقارنة مع 7 مقاعد في الاستطلاع السابق، ويحصل "المتقاعدون" على 3 مقاعد بالمقارنة مع مقعدين في الاستطلاع السابق.