شركة "الا" لجودة البيئة تقيم مشروع "3 قناني بلاستك فارغة = حبة مثلجات"

شركة "الا" لجودة البيئة تقيم مشروع "3 قناني بلاستك فارغة = حبة مثلجات"

قامت شركة "الا" لجودة البيئة بتفعيل الجمهور النصراوي معها، من خلال اقامة مشروع "3 قناني بلاستك = حبة مثلجات", والذي أقيم يومَ الأحد،9/9/2012، في شوارع مدينة الناصرة، وقد لاقت هذهِ الفعاليات المميزة اقبالاً كبيراً من الجمهور النصرواي والأطفال.

ان هذه الفعالية التبادلية تهدف لتوعية الجمهور وتحفيزه لرمي قناني البلاستك الفارغة في سلة المهملات الخاصة بها وعدم رميها في سلّات القمامة المنزلية العادية، وقد استهدفت الفعالية بشكل خاص شريحة الجيل الناشئ وذلك من أجل توعيته لأهمية هذه القناني الفارغة واعطائها قيمتها اللازمة.

عملت الفعالية على تبادل قناني البلاستك مقابل حبة مثلجات واحدة أو أكثر، بحسب عدد القناني، فكل ثلاث قناني بلاستك فارغة كان مقابلها حبة مثلجات.

ومن الجدير ذكره هو ان شركة "الا" هي جمعية خاصة (مؤسسة غير ربحية), يملكها منتجو المشروبات في البلاد اذ تهدف الى تشجيع,تنسيق وتمويل تجميع القناني وتصنيفها وفقاً لقانون الوديعة في البلاد, وهذا ما يعود بالمنفعة على جميع الاطراف وعلى نظافة البلد أولًا .

وضعت الجمعية نصب اعينها تشجيع عملية التكرير كعمل تطوعي, تربية وشرح وتذويت أهمية الموضوع لدى الجمهور الواسع بواسطة دمج نشاطات اعلامية وتوزيع حاويات التجميع في أرجاء البلاد, وقد كان هذا المشروع يهدف الى تذويت أهمية قناني البلاستك الفارغة واعطاءها قيمتها اللازمة للحفاظ على جودة الحياة وبيئة الأرض.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018