اتهام مروان سمري بقتل نجاح منصور وسرقة أموالها وممتلكاتها

اتهام مروان سمري بقتل نجاح منصور وسرقة أموالها وممتلكاتها
الضحية نجاح منصور

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام ضد مروان سمري (28 عاما) من جديدة المكر، نسبت إليه القتل في ظروف خطيرة.

ويستدل من لائحة الاتهام أن "سمري متهم بقتل زوجته سابقا نجاح منصور (35 عاما) من سكان كوكب أبو الهيجاء بالأصل في كريات حاييم بمنطقة حيفا، وكذلك السطو في ظروف خطيرة".

المتهم مروان سمري

وجاء في لائحة الاتهام أنه "في يوم 19 تشرين الأول/ أكتوبر 2020 الساعة 6:45، وصل المتهم إلى مكان عمله في مصنع للزجاج في كريات حاييم. وبعد مرور دقائق معدودة، خرج من مكان عمله وتوجه على شقة الضحية. وعندما وصل، دخل المتهم إلى الشقة وطعن الضحية في وجهها وعنقها وجذعها بوسطة سكين، في الوقت الذي حاولت المرحومة الدفاع عن نفسها وخدشت المتهم في وجهه ويديه ما تسبب بتكسّر أظافرها الاصطناعية وتناثرها في الحمام. كل هذا نفذه المتهم بنية قتل المرحومة وسرقتها".

مسرح الجريمة

وتبيّن من لائحة الاتهام كذلك أنّه "بعد ذلك، أخذ المتهم حوالي 11000 شيكل نقدا من الشقة وممتلكات أخرى تشمل هواتف خليوية وجهاز حاسوب نقال ومكواة للشعر وعطورا وغيرها، ثم وضع المتهم النقود في جيبه والمسروقات في حقيبة وأخذها مع السكين وغادر الشقة وأغلق الباب خلفه وأخذ معه مفتاح الشقة، وترك المرحومة غارقة بالدماء في الحمام، ونتيجة للطعنات الكثيرة التي سببها لها توفت في الشقة".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص