جيش الاحتلال: جريح بعملية دهس بمنطقة رام الله

جيش الاحتلال: جريح بعملية دهس بمنطقة رام الله
من مكان عملية إطلاق النار شرق رام الله، اليوم (أ ب)

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن عملية دهس وقعت مساء اليوم، الخميس، بالقرب من مستوطنة "كوخاف يعقوب"، الواقعة شرقي مدينة رام الله. وترددت أنباء عن أن هذه العملية كانت محاولة دهس شرطي إسرائيلي. وطاردت قوة من أجهزة الأمن السائق وألقت القبض عليه بالقرب من البؤرة الاستيطانية "غفعات أساف".

وانفلت سوائب المستوطنين بالقرب من بؤرة "غفعات أساف" وهاجموا سيارات الفلسطينيين. وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها أوقفت 20 مستوطنا وأبعدتهم عن المكان.

وفي وقت سابق اليوم، استشهد  فلسطيني جراء إطلاق الرصاص عليه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، في المنطقة الصناعية في بلدة البيرة، وذلك بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس.

ووفقا لمصادر صحيفة فلسطينية، استشهد المواطن حمدان توفيق العارضة (58 عاما) من بلدة عرابة قرب جنين، بعد رشق سيارته بالحجارة من قبل المستوطنين وانحرافها على الشارع، حيث قام جنود الاحتلال بإطلاق النار على السيارة وقتل المواطن الفلسطيني، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس.

وأطلق جنود الاحتلال النار على الفلسطيني داخل مركبته، ومنعوا الطواقم الطبية والهلال الأحمر من الوصول إليه، حيث زعمت قوات الاحتلال أنه حاول تنفيذ عملية دهس واستهداف مجموعة من جنود الاحتلال الذين اقتحموا مدينة البيرة.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية