الرملة: مصرع الطفلة جود أبو غانم بحادث دهس

الرملة: مصرع الطفلة جود أبو غانم بحادث دهس

لقيت الطفلة جود أبو غانم مصرعها وأصيب آخرين بجروح متفاوتة من جراء حادث دهس وقع مساء اليوم، الأربعاء، قرب منطقة السوق في مدينة الرملة.

جود أبو غانم، ضحية الحادث

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن حادث دهس أسفر عن إصابة سائق المركبة بالإضافة إلى خمسة من المارة بينهم الطفلة جود (في الخامسة من العمر) ووالدتها وشقيقتها (7 أعوام) وقُدّرت جراحهم بالخطيرة.

وفي وقت لاحق، أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى "كابلن" عن مصرع الطفلة جود متأثرة بجراحها الجرجة بعد فشل محاولات إنعاشها، فيما ذكرت الطواقم في مستشفى "أساف هروفيه" أن حالة الأم والطفلة ابنة الأعوام السبعة مستقرة.

بدورها، لفتت الشرطة إلى أن الحادث وقع نتيجة فقدان السائق السيطرة على مركبته، إذ ادعى السائق وهو شاب في العشرينيات من عمره، أن المركبة انزلقت نتيجة فقدان السيطرة عليها ما أدى لصعودها على الرصيف، ودهس المارة.

وذكرت مصادر صحافية أن السائق يخضع للعلاج في مستشفى تل هشومير، وسط توقعات بأن يتم اعتقاله مع انتهاء تلقيه العلاج اللازم.

وأفادت المصادر الطبية التي وصلت إلى المكان بأنها "قدمت العلاج الأولي لمصابين بجراح بين متوسطة وخطيرة ومن ثم تم نقلهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج الطبي".

وأوضح البيان الصادر عن طواقم الإسعاف أنه "تم تقديم العلاج لخمسة مصابين، بينهم 4 أحيلوا إلى مستشفى كابلن: طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات حالتها خطيرة، بالإضافة إلى شابة تبلغ من العمر 30 عاما وحالتها بين متوسطة وخطيرة".

وأضاف البيان أن "رجلين آخرين في الستينات من عمريهما حالتهما طفيفة، كما تمّ نقل مصاب آخر 23 عامًا بحالة طفيفة إلى مستشفى شيبا تال هشومير"، فيما لفت البيان إلى أنه "تم نقل امرأة أخرى إلى مستشفى آساف هروفيه بشكل مستقل وهي بحالة خطيرة".



الرملة: مصرع الطفلة جود أبو غانم بحادث دهس