01/07/2020 - 23:12

شركة إنتاج لندنية تدعو لمقاطعة إسرائيل

دعت شركة الإنتاج التلفزيوني اللندنية، بويلر روم، مساء اليوم، الأربعاء، إلى مقاطعة إسرائيل وشددت على أنها "تقف بحزم" ضد مخطط الضم الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة.

شركة إنتاج لندنية تدعو لمقاطعة إسرائيل

مظاهرة في باريس لدعم للشعب الفلسطيني تدعو إلى مقاطعة إسرائيل (أ ب)

دعت منصة البث الموسيقي Boiler Room اللندنية، مساء اليوم، الأربعاء، إلى مقاطعة إسرائيل وشددت على أنها "تقف بحزم" ضد مخطط الضم الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة.

جاء ذلك في منشور للشركة على صفحتها الرسمية على إنستغرام أكدت من خلالها تضامنها مع الشعب الفلسطيني، ودعت متابعيها إلى دعم الشعب الفلسطيني والانضمام إلى حركة المقاطعة (BDS).

وقالت الشركة في منشورها إن "إسرائيل تمضي قدما في الضم غير القانوني للأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك مساحات واسعة من الضفة الغربية".

وتابعت "نحن نعارض بشدة هذا العمل العدواني، كجزء من الأصوات الدولية المتزايدة التي تدعو إلى أساليب دولية فعالة لوقف أي ضم".

ودعت منصة البث الموسيقي جمهور متابعيها إلى "دعم الشعب الفلسطيني من خلال التبرع بالأموال وتوقيع العرائض (التي تدين الاحتلال) ودعم حركة المقاطعة BDS".

وأوضح الموقع أنه قام في العام 2018 بـ"بث أول برنامج فلسطيني لهم على الإطلاق من قلب مدينة رام الله"، في حدث وصفته بالتاريخي لدعم المواهب الفلسطينية.

التعليقات