وفاة الطفلة اريج ابو صعلوك آخر أولاد العائلة التي قتلت في حادث طرق مروع، الأسبوع الماضي

وفاة الطفلة اريج  ابو صعلوك آخر أولاد العائلة التي قتلت في حادث طرق مروع، الأسبوع الماضي

توفيت، منتصف الليلة الماضية، الطفلة أريج أبو وصعلوك، التي لقي ابناء عائلتها السبعة مصرعهم في حادث طرق، يوم الخميس الماضي، بعد ان رقدت في مستشفى شنايدر للاطفال في حالة حرجة وخضعت لأجهزة التنفس الاصطناعي.

وكان أقارب للطفلة، إبنة العامين وعشرة شهور ، قد قالوا انها ترقد في حالة "موت سريري" وأن قدرة الله فقط ستعيدها إلى الحياة.

وكان الالاف من المواطنين من الجليل والمثلث والنقب واللد والرملة قد شيعوا يوم الجمعة الفائت أبناء عائلة ابو صعلوك السبعة الذين لقوا مصرعهم في حادث طرق مروع وقع على شارع "عابر السامرة" بالقرب من كفر قاسم.

الى ذلك علم موقع "عرب 48" أن الشرطة الإسرائيلية بدأت أمس التحقيق مع الشاب أيوب محمود ابو صعلوك (33 عامًا)، سائق سيارة الترانزيت التي لقي فيها شقيقه المرحوم داؤود أبو صعلوك (31) مصرعه يوم الخميس الماضي مع زوجته خيرية واولاده: ورود (9)، محمود (6)، محمد (5)، مهند (4) ، ندى (8 أشهر)، ثم أريج (3) التي توفيت الليلة الماضية.

وقد امتنع رجال التحقيق عن استجواب أيوب، الذي يرقد في مستشفى في بيتاح تكفاه، بسبب اصابته في الحادث، ونتيجة الوضع النفسي السيء الذي يعاني منه. وقالت الشرطة انها سجلت 13 مخالفة خطرة لأيوب في العشر سنوات الأخيرة منذ تلقى رخصة قيادة. وأضاف المصدر أن الشرطة لم تقرر بعد إذا كان بنيتها تقديم لائحة إتهام ضده بتهمة مخالفة سير او التسبب بمقتل أخيه وأبناء عائلته.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018