مساء اليوم: مسيرة شعبية صامتة في شفاعمرو اجلالا للشهداء

مساء اليوم: مسيرة شعبية صامتة في شفاعمرو اجلالا للشهداء

تنظم اللجنة الشعبية في شفاعمرو لمتابعة قضية المجزرة التي نفذها الإرهابي عيدن ناتان زاده الخميس قبل الماضي، مسيرة إحتجاج صامتة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت.

وجاء أن المسيرة ستنطلق من دوار البلدية وتطوف شوارع المدينة وصولا الى موقع المجزرة في حي مرشان.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة الشعبية تضم ممثلين عن التجمع الوطني الديمقراطي والجبهة وأبناء البلد والحركة الإسلامية وهيئات شعبية أخرى.

وقد وجهت اللجنة نداءاً إلى الجماهير العربية في الداخل للمشاركة في التظاهرة الإحتجاجية مساء اليوم، لإطلاق صرخة إدانة للجريمة "كي لا تتكرر".

على الصعيد ذاته نقل مراسلنا عن الهيئات الشعبية واهالي الشهداء استياءهم الشديد من مقالة التحريض المبطن التي كتبها الصحفي مجدي حلبي مدير تلفزيون "الحرة" الاميركي، (الذي اقامته واشنطن لمحاربة الفضائيات العربية ونقل رسالة الاحتلال الاميركي للعراق) في صحيفة "معاريف"، نهاية الأسبوع المنصرم والتي اتهم فيها القيادات العربية بالتحريض خلال مسيرة تشييع الشهداء وزعمه ان المشيعين رددوا هتافات سياسية ضد المجزرة خلافا لرغبة بعض اهالي الشهداء.

وقال متحدثون من عائلات الشهداء لمراسلنا ان هذه المقالة تصب في قالب التحريض السلطوي على المواطنين العرب وتساهم في قلب الحقائق الدامغة التي تدين المسؤولين الامنيين في المسؤولية المباشرة عن السفاح واعماله.