ثانوية الرينة تنتخب إبراهيم خطيب رئيسا لمجلس الطلاب..

ثانوية الرينة تنتخب إبراهيم خطيب رئيسا لمجلس الطلاب..

حصد الطالب إبراهيم خطيب، الصف الثاني عشر علمي، على أكثر من نصف أصوات الطلاب، ليفوز برئاسة مجلس الطلاب في الإنتخابات التي جرت في المدرسة الثانوية في الرينة الأسبوع المنصرم. حيث أجريت انتخابات شاملة لرئاسة المجلس، وتنافس على المنصب ثلاثة طلاب هم: إبراهيم خطيب وسليمان زيدان وبلال بصول.

وكان قسم التربية الاجتماعية في المدرسة، بإشراف الأستاذ يوسف منصور، قد نظم طريقة مثالية لإجراء الانتخابات بصورة هادئة ونزيهة ونظيفة. حيث أدلى جميع الطلاب بأصواتهم داخل الصفوف، واختاروا المرشح الذي يؤيدون.

وكان قد سبق إجراء الانتخابات أجواء طيبة من التنافس الشريف حيث منح كل مرشح منصة للكلام أمام طلاب المدرسة البالغ عددهم قرابة 900 طالب وطالبة، كما عرض المرشحون برامجهم للسنة الدراسية الحالية.

وقد هنأ مدير المدرسة، الأستاذ توفيق زعرورة، الطالب إبراهيم خطيب بفوزه بالانتخابات، كما وبارك الطلاب والمعلمون للفائز أيضا.

وفي حديث مع الطالب إبراهيم حول فوزه برئاسة مجلس الطلاب قال:" اشكر جميع طلاب المدرسة والمعلمين على ثقتهم بي وسأكون عند حسن ظنهم واخدم مدرستي وزملائي بكل فخر واعتزاز. فهذا بيتنا سنحافظ على مكانته كصرح علمي ريادي في طليعة المدارس في البلاد".

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الطلابي باشر بسلسلة اجتماعات لترتيب الخطة للبرامج والفعاليات لهذه السنة، ولوحظت مشاركة فاعلة من قبل الطلاب مندوبي المجلس من سائر الصفوف في المدرسة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018