مقتل ستة أشخاص في ثلاثة حوادث طرق في الجنوب

مقتل ستة أشخاص في ثلاثة حوادث طرق في الجنوب

قتل الليلة وفجر اليوم، الجمعة، على الشوارع 6 أشخاص وأصيب ثمانية – ثلاثة من بينهم جراحهم خطرة، في ثلاثة حوادث طرق مختلفة وقعت على شوارع باتجاهين، بدون أن يكون فصل بينهما في الجنوب. وأصيب كذلك شخصان بجروح خطرة في حادثين مختلفين في مركز البلاد.

فقد لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب شخص رابع بجروح طفيفة في حادث سير مروع وقع الساعة 5:30 من فجر اليوم، في مفرق "سارا" قرب رمات حوفاف جنوبي بئر السبع. ونقل الجريح إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج. وقع الحادث عندما اصطدمت سيارة ترانزيت وسيارة جيب وسيارة خصوصية بعضها ببعض. وقد تم العثور على جثتي سائقين خارج سيارتين في وضع سيء للغاية، في حين تم انتشال الجثة الثالثة من داخل احدى السيارات المتورطة في الحادث.

وقُتِل على الطريق الواصل بين مدينتي ديمونا ويروحام في النقب، نحو الساعة 3:30 من فجر اليوم شخص وأُصيب آخران بجروح خطيرة عقب حادث تصادم بين سيارتين تجارية وخصوصية.
وأسفر حادث آخر، وقع الساعة الواحدة من بعد منتصف الليلة في مفرق بني داروم (أشدود)، في الشارع المؤدي إلى يبنه، عن مقتل شابتين في العشرين من عمرهما، وإصابة خمسة آخرين بجروح اثنان منهم بصورة خطيرة. ونتج الحادث عن تصادم سيارتين وجهًا لوجه. وأصيب ثلاثة آخرون بجراح خطرة ورابع وصفت جراحه بالطفيفة.

وبعد وقت قصير من هذا الحادث فقد سائق السيطرة على مقود سيارته في بيتح تكفا، ما إلى اصطدامه بجدار وإصابته بجراح خطرة للغاية. ونقل إلى مستشفى بيلينسون لتلقي العلاج.
وأصيب نحو الساعة الثامنة طفلة في العاشرة من عمرها بجراح خطرة أثناء توجهها إلى المدرسة في الرملة، بعد أن صدمتها سيارة. وتم نقلها إلى مستشفى "أساف هاروفيه" المجاور لتلقي العلاج.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018