تايسون يعترف بتعاطي وحيازة الكوكايين

تايسون يعترف بتعاطي وحيازة الكوكايين

قالت الشرطة إنها اعتقلت الملاكم الأميركي، مايك تايسون، بطل العالم السابق في الوزن الثقيل واتّهمته بالقيادة وهو تحت تأثير مادة مخدرة وحيازة الكوكايين. وذكرت الوثائق التي قدمت للمحكمة أن تايسون اعتقل في ساعة مبكرة من صباح أمس الأول في سكوتسديل التي تقع على بعد 16 كيلومترًا شرقي "فينكس" بولاية "أريزونا" بعدما أوشكت سيارته على الاصطدام بسيارة قائد للشرطة.

وقال ضابط الشرطة الذي ألقى القبض على تايسون في وثائق المحكمة: ''اعترف تايسون خلال التحقيق معه أنه تعاطى المخدرات وأقرّ أنه مدمن ويعاني من مشكلة".

وأصبح الملاكم السابق البالغ من العمر 40 عامًا، الذي يطلق عليه ''مايك الحديدي''، بطلاً للعالم في وزن الثقيل عندما كان عمره 21 عامًا، لكن تقرّر إيقافه بعد ذلك لمدة عام وتغريمه 2,85 مليون دولار بعد أن قضم أذن أحد منافسيه وقطع جزءًا منها خلال نزال عام 1997.

وكان تايسون المعروف بتاريخه الطويل مع المشاكل القانونية أدين عام 1992 باغتصاب ملكة جمال في فندق بانديانابوليس.

وحكم على الملاكم بالسجن ستة أعوام واطلق سراحه عام 1995 بعدما أمضى ثلاثة أعوام بالسجن. واعتزل تايسون الملاكمة العام الماضي بعد خسارته أمام كيفن ماكبرايد في واشنطن. وترك تايسون الحلبة بعدما فاز في 50 مباراة من بينها 44 مباراة بالضربة القاضية وهزم ست مرات.

 


شاهد/ي تايسون في "أيام عزّه"!

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018