وفاة الممثلة سعاد نصر

وفاة الممثلة سعاد نصر

بعد غيبوبة استمرت أكثر من عام رحلت عن عالمنا الجمعة الممثلة الكوميدية سعاد نصر التي أضحكتنا كثيرا بخفة ظلها وأبكتنا أحيانا بموهبتها الفطرية، وذلك عن عمر يناهز 54 عاما.


وشيع جثمان الراحلة بعد صلاة ظهر من مسجد "السيدة نفيسة"، كما يقام العزاء الأحدً بمسجد الشرطة فى القاهرة.


كانت سعاد قد دخلت في غيبوبة منذ ديسمبر 2005 إثر إعطائها جرعة بنج زائدة تمهيدا لإجراء عملية شفط دهون، وعقب حقنها بجرعة البنج تغيبت عن الوعي تماما ثم دخلت في غيبوبة كاملة وتوقفت وظائف القلب.


وقد استمرت علي هذا الحال أكثر من عام حتي لفظت أنفاسها الأخيرة مساء الجمعة بمستشفي عين شمس التخصصي.


سعاد اسمها الحقيقي سعاد نصر عبد العزيز من مواليد 1953، حلمت خلال طفولتها بالعمل بالصحافة، ولكن مجموع الثانوية العامة أخفق حلمها، لذلك التحقت بمعهد الفنون المسرحية الذي تخرجت فيه عام 1975.


طرقت خلال مشوارها الفني الذي استمر أكثر 31 عاما أبواب المسرح والسينما والتليفزيون، وفي الفترة الأخيرة اتجهت للعمل في السينما مع الشباب.


أما شهرتها الحقيقة فكانت مع الممثل محمد صبحي من خلال مسلسل "رحلة المليون" الذي حققت من خلاله شهرة واسعة ونجاحا كبيرا، ثم تألقت معه أيضا في منتصف التسعينيات لتقدم ماما مايسة في "يوميات ونيس".


تجدر الإشارة إلي أن سعاد نصر تزوجت من الفنان أحمد عبد الوارث وأنجبت منه ابنها طارق "25 سنة"، وابنتها فيروز "18 سنة"، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر، ثم تزوجت سعاد من مهندس البترول محمد عبد المنعم.