رونالدينيو يؤكد.. ألموسم الوشيك سيكون الأفضل

رونالدينيو يؤكد.. ألموسم الوشيك سيكون الأفضل


أعلن البرازيلي رونالدينيو الجمعة انه عقد العزم على تجنب أخطاء الموسم الماضي وان يجعل الموسم القادم هو الأفضل مع برشلونة الإسباني.

وقال اللاعب البرازيلي البالغ 27 عاماً في مؤتمر صحفي: "سوف ابذل جهداً كبيراً كي اضمن أن يكون الموسم القادم أفضل مواسمي. أشعر بسعادة بالغة إزاء كيفية سير الأمور في فترة ما قبل انطلاق الموسم عندما يكون المرء في حالة جسدية جيدة فان الأمور تصبح أكثر يسراً، وكل يوم اشعر بتعاظم الدافع".

وانضم رونالدينيو إلى برشلونة من باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2003 وساعد فريقه الإسباني على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مرتين متتاليتين عامي 2005 و2006 والفوز بدوري الأبطال الأوروبي عام 2006.

وتصدر رونالدينيو قائمة هدافي برشلونة برصيد 21 هدفاً الموسم الماضي لكنه تعرض لانتقادات عنيفة بسبب غيابه عن الكثير من التدريبات وابتعاده عن مستواه، وذكرت وسائل إعلام اسبانية بتقارير عن خلاف بينه وزميله الكاميروني صمويل إيتو، لكن رونالدينيو الذي اختير أحسن لاعب كرة قدم في العالم مرتين قال إن مشاكل العام الماضي تم تجاوزها.

وقال اللاعب البرازيلي: "تحدثنا بشأن الأمور التي لم تسر على ما يرام الموسم الفائت ونعمل الآن على أن نصبح الأبطال من جديد. يتحلى جميع اللاعبين الذين انضموا إلى صفوف النادي بالخبرة وهم حريصون على تحقيق انتصارات هنا. إنهم لاعبون معروفون عالمياً لكنهم يتحلون بالتواضع، اعتقد أن الفريق يركز جيداً ولديه حافز اكبر من أي وقت مضى".

وأعلن برشلونة أن مهاجمه البرازيلي رونالدينيو سيحصل على الجنسية الإسبانية الاثنين المقبل ليصبح مزدوج الجنسية وبالتالي سيترك مكاناً في الفريق للاعب من خارج دول الاتحاد الأوروبي.

ويبدأ برشلونة مسيرته في الدوري الإسباني خارج ملعبه بلقاء ريسنغ سانتندر الأحد.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018