15/06/2010 - 23:50

فيديو: البرازيل تبدأ مسيرتها في كأس العالم بالفوز 2-1 على كوريا الشمالية

-

<b>فيديو: </b>البرازيل تبدأ مسيرتها في كأس العالم بالفوز 2-1 على كوريا الشمالية
استهل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات مشواره في كأس العالم لكرة القدم بالتغلب على كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة السابعة يوم الثلاثاء.
ومنح مايكون التقدم للبرازيل في الدقيقة 55 وأضاف ايلانو الهدف الثاني في الدقيقة 72 قبل أن يقلص جي يون نام الفارق بتسجيل هدف كوريا الشمالية الوحيد في الدقيقة 89.

وتصدرت البرازيل المجموعة برصيد ثلاث نقاط فيما يتقاسم منتخبا ساحل العاج والبرتغال المركز الثاني بعد تعادلهما في وقت سابق الثلاثاء بدون أهداف.

واعتمد كارلوس دونجا مدرب البرازيل على تشكيلته المعتادة دون اجراء أي تغيير بوجود لويس فابيانو في المقدمة ومن خلفه الثنائي روبينيو وكاكا لكن هذا الثلاثي فشل في فك شفرة دفاع المنتخب الكوري في الشوط الاول.

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني مرر ايلانو كرة بينية نحو مايكون الذي سددها بقوة في مرمى الحارس الكوري ري ميونج جوك.

وعزز هذا الهدف السجل الرائع لمنتخب البرازيل بتسجيله لهدف واحد على الاقل في اخر 23 مباراة بدور المجموعات.

ولم يغير منتخب كوريا الشمالية الذي يشارك في النهائيات للمرة الاولى منذ 44 عاما من اسلوبه واستمر في الاعتماد على الدفاع المتحفظ.

وتلقى ايلانو كرة بينية أرضية من روبينيو قبل أن يسدد بشكل مباشر في المرمى الكوري محرزا الهدف الثاني للبرازيل.

ورغم محاولات المهاجم البرازيلي فابيانو الا انه فشل للمباراة السادسة على التوالي.

وقبل نهاية المباراة توغل جي يون من ناحية اليسار وراوغ أكثر من مدافع برازيلي قبل أن يسدد الكرة داخل مرمى الحارس البرازيلي جوليو سيزار محرزا هدف كوريا الشمالية الوحيد.



التعليقات