فيديو: دراما المجموعة الثالثة .. أمريكا تهزم الجزائر وتخطف التأهل من سلوفينيا في الدقيقة الأخيرة

<b>فيديو:</b> دراما المجموعة الثالثة .. أمريكا تهزم الجزائر وتخطف التأهل من سلوفينيا في الدقيقة الأخيرة

خطف المنتخب الأمريكي التأهل من نظيره السلوفيني في الوقت الذي أعلن فيه الحكم انتهاء لقاء إنجلترا وسلوفينيا بتفوق الأولى بهدف نظيف سجل جيرمان ديفو.

وكان الوقت الأصلي للمباراتين، يؤشر بتعادل الجزائر والولايات المتحدة، وتفوق إنجلترا على سلوفينيا بهدف، ما يعني تأهل الفريقين الأخيرين.

ولكن المعطيات تغيرت في الوقت المحتسب بدل الضائع، ففي الثانية التي أنهى فيها الحكم مباراة إنجلترا وسلوفينيا بتأهل الفريقين، سجل المنتخب الأمريكي هدفه عن طريق ليندون دونوفان، ما يعني تأهلها وتوديع سلوفينيا البطولة.

وتصدرت الولايات المتحدة المجموعة بـ خمس نقاط وبفارق الأهداف عن إنجلترا التي تملك ذات الرصيد من النقاط، فيما جاءت سلوفينيا في المرتبة الثالثة بأربع نقاط، بينما تذيلت الجزائر المجموعة بنقطة وحيدة ودون أن تسجل هدفا واحدًا في حين استقبلت هدفين.

وستلتقي الولايات المتحدة مع ثاني المجموعة الرابعة، فيما ستواجه إنجلترا أول المجموعة الرابعة والتي قد تكون ألمانيا ما يعني أننا على موعد مع مواجهة نارية في ثمن النهائي.

وبالعودة إلى لقاء الجزائر والولايات المتحدة والتي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، فقد ضيع المنتخب الأمريكي فرصة الفوز بأكثر من هدف ليعاني حتىالوقت المحتسب بدل الضائع.

جاءت البداية جيدة من جانب المنتخب الجزائري على مستوى الهجوم، وحرمت العارضة المهاجم رفيق جبور من هدف محقق عندما تصدت لتسديدة قوية منه في الدقيقة الـ 7.

لكن المنتخب الأمريكي، بدأ في السيطرة على مجريات اللعب وحرمه الحكم من هدف صحيح سجله في الدقيقة الـ 20، بالإضافة إلى أن العارضة حرمته من هدف ديمبسي في الشوط الثاني.

وشدد المنتخب الأمريكي من ضغطه وأضاع العديد من الأهداف المحققة لرعونة مهاجميه وتألق الحارس رايس مبولحي الذي تصدى لكل الهجمات لكن مقاومته انهارت في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي اللقاء الثاني، بين إنجلترا وسلوفينيا والذي أقيم على ملعب نيلسون مانديلا باي، نجح جيرمين ديفو في إنقاذ رقبة المدرب فابيو كابيللو وسجل هدف الفوز والتأهل للإنجليز في الدقيقة الـ 23.

وكانت المباراة تمثل عنق الزجاجة للفريق البريطاني الذي لم يقدم العروض المتوقعة منه، وعانى كثيرا أمام نظيره السلوفيني خاصة في الشوط الثاني، بعدما ضغط على دفاعاته وأضاع فرصة التعديل في أكثر من مناسبة.