فيديو: المانيا تسحق الارجنتين 4-صفر وتتأهل لقبل نهائي كأس العالم

<b>فيديو:</b> المانيا تسحق الارجنتين 4-صفر وتتأهل لقبل نهائي كأس العالم

تلاعب المنتخب الألماني بنظيره الأرجنتيني وسحقه (4 ـ0)، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب جرين يوينتن بمدينة كيب تاون في ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بجنوب أفريقيا.

فاجأ المنتخب الألماني نظيره الأرجنتيني وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة، وأضاف ميروسلاف كلوزه في الدقيقة الـ 68، وضاعف آرني فريدريتش النتيجة في الدقيقة الـ 74، وأكمل كلوزه الرباعية بتسجيل هدفه الثاني قبل نهاية اللقاء بدقيقة.

المباراة بدأت نارية وسرعان ما تقدم المنتخب الألماني بهدف عن طريق موللر بعدما قابل عرضية شفاينشتايجر برأسه في الشباك في الدقيقة الثانية.

سيطر المنتخب الألماني على مجريات اللعب حتى الدقيقة العشرين وتلاعبو بنظيرهم الأرجنتيني.

انتظر المنتخب الأرجنتيني حتى الدقيقة الـ 23 للدخول في أجواء اللقاء عبر هجمة عن طريق ليونيل ميسي الذي مرر كرة في عمق دفاعات المنتخب الألماني إلى كارلوس تيفيز لكن الحارس الألماني كان أسبق للكرة.

وفي الدقيقة الرابعة والعشرين، كاد المنتخب الألماني أن يضاعف تقدمه عبر هجمة عن طريق شفايناشتايجر، الذي مرر الكرة لموللر، فأسندها بدوره لكلوزه المواجه للمرمى ولكنه أطاح بها فوق القائم.

وجاء الظهور الثاني لمنتخب التانجو في الدقيقة الـ 38، عن طريق هيجواين بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ومر من ملاافبه وسدد في المرمى ولكن الحارس تصدى للكرة.

بدأ المنتخب الأرجنتيني الشوط الثاني بضغط مكثف من أجل تعديل النتيجة، وسدد آنخيل دي ماريا في الدقيقة الـ 48 تمر بجوار القائم.

وواصل المنتخب الأرجنتيني ضغطه إلا أن الدفاع الألماني الصلب حرمه من تشكيل الخطورة اللازمة على المرمى.

وفي الدقيقة الـ 63 يسدد كارلوس تيفيز كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء يمسكها الحارس بثبات.

وينجح المنتخب الألماني في تسجيل الهدف الثالث بعدما تلاعب شفاينشتايجر بالمدافعين الأرجنتينيين ومرر الكرة إلى آرني فريدرتش الذي لم يتوان في إيداعها الشباك.