أبناء سخنين يرتقي للنهائي ويلتقي هبوعيل حيفا

أبناء سخنين يرتقي للنهائي ويلتقي هبوعيل حيفا

وكان صوان أحرز الهدف من "قذيفة" عن بعد 20 مترًا ارتطمت بالعارضة ثم الأرض ودخلت الشباك. ويعتبر فريق أبناء سخنين الفريق الأول في الوسط العربي الذي يحقق هذا الإنجاز الكروي الكبير والرائع.

وقال صوان في أعقاب الفوز الرائع، "أمامنا النهائي، ولا نستطيع أن نقول الآن أننا أحرزنا أنجازًا كرويًا تاريخيًا، ما دمنا لا نحمل الكأس".

وقد لعب فريق سخنين بالتركيب التالي: كوموكو كامارا - نضال شلاعطة، آفي دنان، ارنست ايتشي، مهران أبو ريا – تومر الياهو، بسام غنايم، دريوش ياتشكفيتش، عباس ضوان – ليؤور أسولين، غبريئيل ليما (سامر ميعاري، في الدقيقة 82).
وتجدر الإشارة إلى أن فريق إتحاد سخنين ضمن هذا الأسبوع بقاءه في دوري الدرجة العليا لكرة القدم، بعد أن ابتعد بفارق ست نقاط عن "الخط الأحمر".

وفي المقابل، فاز فريق الدرجة الممتازة هبوعيل حيفا، على فريق الدرجة العليا هبوعيل تل أبيب بعد التمديد بالنتيجة 3 – 1، حيث تميز اللاعبان العربيان شادي زبيدات، الذي أحرز هدفًا رائعًا بضربة رأس قوية عن بعد 15 مترًا في الدقيقة 102 من المباراة التي انتهى وقتها الأصلى بالتعادل 1-1، ومن ثم دق صلاح حصارمة، المسمار الأخير في نعش فريق القمة من الدرجة العليا، بضربة جزاء 11 مترًا في الدقيقة 113، اسكنها شباك شابيط إليميلخ.

ومن المتوقع أن يلتقي فريق هبوعيل حيفا في مباراة نهائي الكاس في الـ 18 من الشهر الجاري فريق إتحاد ابناء سخنين، الذي ضمن الإرتقاء لنهائي الفوز مساء اليوم.
سيلتقي فريق إتحاد أبناء سخنين في الـ 18 من الشهر الجاري فريق الدرجة الممتازة في الدوري الإسرائيلي، هبوعيل حيفا، بعد أن تغلب الفريقان على منافسيهما في نصف النهائي مساء اليوم (الأربعاء).

وكان فريق إتحاد أبناء سخنين تغلب في وقت سابق من مساء اليوم على فريق نادي رياضي أشدود بالنتيجة هدف إلى صفر، في مباراة دور نصف النهائي لكأس الدولة. وأحرز هدف سخنين كابتن الفريق عباس صوّان.