إتحاد سخنين يستضيف السبت مكابي تل أبيب في حيفا

إتحاد سخنين يستضيف  السبت  مكابي تل أبيب في حيفا

نشرت صباح اليوم (الخميس) رابطة الحكام في إتحاد كرة القدم تقسيم الحكام لمباريات دوري الدرجة العليا للجولة الـ 29 وستقام المباريات الستة يوم السبت.

أربع مباريات ستبث في قناة "إدفع وشاهد" يوم السبت, المباراة الأولى ستجمع بين فريقي إتحاد أبناء سخنين ومكابي تل أبيب في كريات إليعيزر بحيفا تحت قيادة الحكم إيتان تبريزي في الساعة الثانية وعشرين دقيقة.

تلي مباراة سخنين (الساعة الرابعة والنصف) يلتقي فريقا النقب موعدون أشدود وبئر السبع في ملعب أشدود البيتي, ستبث المباراة مباشرة عبر قناة "إدفع وشاهد" ويدير اللقاء الحكم إيال تسور.

المباراة الثالثة التي ستنقل مباشرة ايضا ستجمع بين مكابي نتانيا ومكابي حيفا في ملعب نتانيا البيتي المعروف بإسم "الصندوق" في تمام الساعة السادسة والنصف وحكم المباراة منشيه ماشيح.

وسينتهي البث المباشر من ملاعب كرة القدم في "إدفع وشاهد" حين يستضيف فريق بيتار القدس فريق هبوعيل تل أبيب بـ"تيدي" بالقدس الساعة الثامنة والنصف مساءً مع الحكم شاي شطريت.

ويلتقي أيضاً يوم السبت فريقا بني يهودا تل أبيب ومكابي إخاء الناصرة في ضاحية "هتكفا" الساعة الخامسة والنصف سيدير اللقاء إيلان فعاكنين, ومباراة دربي مدينة بيتح تكفا بين فريقي مكابي وهبوعيل ستبدأ الساعة السابعة من مساء السبت تحت قيادة الحكم ليران فكسبرجر .