اختتام فعاليات أسبوع الكتاب والثقافه في كسيفة

اختتام فعاليات أسبوع الكتاب والثقافه في كسيفة

اختتمت الحركة الاسلامية في كسيفه، فعاليات اسبوع الكتاب والثقافة الاول من نوعه في القرية، والذي اقيم في قاعة مسجد المهاجرين. وشمل المعرض أرقى الكتب والموسوعات العلمية.
وتخلل معرض الكتاب عدة امسيات قيمة حضرها جمهور غفير. وكانت اول امسية بعنوان سبل النهوض بالتربية والتعليم في النقب وحضرها العديد من الاهالي والمدعوين. وشارك في الندوة كل من البروفسور اسماعيل ابو سعد احد اعضاء لجنة "دوفرات"، والمحاضر في جامعة بن غوريون، والدكتور عواد أبو فريح المحاضر في كلية سبير ومركز اتحاد الجمعيات لجان الاباء في النقب، والاستاذ سعيد الخرومي رئيس المجلس المحلي في قرية شقيب السلام.
أما الندوة الثانية فكانت بعنوان "الفضائيات العربية ودورها في خدمة قضايا الأمة" حضرها جمهور غفير من كسيفه والمنطقه وشارك في الندوة كل من الاستاذ وليد العمري مدير قناة الجزيرة في فلسطين والسيد عبد الحكيم مفيد سكرتير تحرير صحيفة صوت الحق والحرية والاستاذ محمد السيد مدير قناة الـANN في فلسطين.
كما تم تنظيم محاضرتين للنساء، الاولى قدمتها الممرضة منى غليون حول الحوادث المنزلية وسبل الوقاية منها والمحاضرة الثانية قدمتها الاخت سوسن مصاروه بعنوان أهمية تربية الاولاد في الاسلام.

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019