ارتفاع عدد ضحايا حوادث الطرق إلى 5 قتلى في الساعات الـ24 الأخيرة

ارتفاع عدد ضحايا حوادث الطرق إلى 5 قتلى في الساعات الـ24 الأخيرة

لقيت شابة من مدينة القدس، نيفين أبو غانم (25 عاما) مصرعها في حادث طرق وقع على شارع القدس- البحر الميت الليلة الماضية، في حين أصيب 7 أشخاص بجروح متفاوتة.

وجاء أن الحادث نجم عن اصطدام ثلاثة سيارات، بدأ بان تجاوز سائق جديد مساره إلى المسار المعاكس، واصطدم وجهاً لوجه بسيارة قادمة من الإتجاه المعاكس، ثم اصطدمت بهما سيارة أخرى قادمة من البحر الميت.

وأسفر الحادث عن مصرع الشابة أبو غانم، في حين أصيب زوجها بجراح ما بين متوسطة وخفيفة، كما أصيب طفلاها، إصابات ما بين متوسطة وخفيفة.

وكان سائق السيارة التي تسببت بالحادث قد هرب من المكان، إلا أنه قام بتسليم نفسه للشرطة في وقت لاحق، وتمت سحب رخصة السياقة الخاصة به لمدة 90 يوماً. ومن المتوقع أن يتم تمديد اعتقاله مساء اليوم.

وشهدت الليلة الماضية حادثاً آخر في مدينة حيفا، وقع في الساعات الأولى من بعد منتصف الليل، حيث لقي شخص مصرعه في حادث ارتطام سيارة بعامود كهرباء.

وجاء أن سائق السيارة فقد السيطرة على المركبة، واصطدم بعامود كهرباء. وأسفر الحادث عن إصابة السائق بجروح خطيرة، في حين لقي الراكب الجالس إلى جانبه مصرعه على الفور.

ولم تتضح بعد هوية السائق.

تجدر الإشارة إلى أن سيدة من قرية كوكب أبو الهيجاء في الجليل كانت قد لقيت مصرعها يوم أمس، الجمعة، في حادث دهس وقع في ساعات الصباح، على الشارع الرئيسي الذي يمر بقرب القرية، بينما كانت المرحومة في طريقها إلى كروم الزيتون للقطاف.

وعلم أن ضحايا حوادث الطرق في الـ24 ساعة الأخيرة وصل إلى 5 قتلى، بالإضافة إلى وقوع عدد من الإصابات.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018