استكمال التحضيرات للمهرجان الدولي الثالث للتمثيل الصامت في شفاعمرو

استكمال التحضيرات للمهرجان الدولي الثالث للتمثيل الصامت في شفاعمرو

وكالة "تفانين"- استكملت مؤسسة "زيدان سلامة- للثقافة والفنون" في شفاعمرو، اتصالاتها مع غالبية الفرق التي ستشارك في المهرجان الدولي الثالث لفن التمثيل الصامت، الذي سيقام في مدينة شفاعمرو بين 18 و 21 نيسان القادم.


 


وأفادنا رئيس المهرجان الفنان سعيد سلامة، بأنّ التحضيرات وصلت أوجها على المستويين المحلي والدولي، وأن (16) فرقة من البلاد ستشارك في المهرجان إضافة إلى (7) فنانين أجانب.


 



وأفادت إدارة المهرجان أن أعمال المهرجان الثالث ستبدأ هذا العام يوم الثلاثاء، 17 نيسان، بعرض في مدينة حيفا، يسبق الافتتاح الرسمي للمهرجان الذي سيقام يوم الأربعاء، 18 نيسان، في قاعة بلدية شفاعمرو. كما ستنظم هذا العام مسيرة احتفالية في شوارع شفاعمرو بمشاركة فرق الرقص الشعبي والتمثيل الصامت والفرق الكشفية وطلبة المدارس إضافة إلى عروض شوارع ستقام على مدار أيام المهرجان.


 



وسيستضيف المهرجان الثالث سبعة فنانين أجانب هم: أزدورو فيرنانديز والفنانة أنتونيا تسفيتكوفا من فرنسا، وغيراسيم دوشلييف من بلغاريا، وأوسكار فالسيتشي وفالنتينا تيموسي وأريانا دانجي من إيطاليا، وبارتوشكا بيريت من ألمانيا، ورونالد أجينانت من هولندا، وشو أوكونو من اليابان.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018