البرازيل تسحق مضيفه منتخب المجر بأربعة اهداف مقابل هدف واحد

البرازيل تسحق مضيفه منتخب المجر بأربعة اهداف مقابل هدف واحد

فاز المنتخب البرازيلي بطل العالم على مضيفه منتخب المجر بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت بينهما يوم الاربعاء.
تقدم كاكا بهدف للبرازيل في الدقيقة 33 قبل ان يضيف زميله لويس فابيانو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 36 و45.
واحرز ساندور تورجيلي هدف المجر الوحيد في الدقيقة 57 قبل ان يعزز رونالدينيو فوز البرازيل بالهدف الرابع في الدقيقة 75 من اللقاء الذي شاهده 44 الف متفرج.

وتعادلت ايطاليا مع اسبانيا بهدف لكل منهما في مباراة كرة القدم الودية التي أقيمت بينهما يوم الاربعاء وشهدت توديع نجم ايطاليا روبرتو باجيو احسن لاعب في اوروبا سابقا للمباريات الدولية.
تقدم المنتخب الاسباني بهدف أحرزه اللاعب البديل فرناندو توريس في الدقيقة 53 لكن كريستيان فييري تعادل لايطاليا بضربة رأس قوية بعد ثلاث دقائق.
سيطرت اسبانيا على الشوط الاول وألغى الحكم هدفا سجله ايفان ايلجويرا للتسلل وتصدى جيانلويجي بوفون حارس مرمى ايطاليا لتسديدة من راؤول من مسافة قريبة. وكانت افضل فرص ايطاليا في الشوط الاول عندما قابل باجيو الكرة برأسه من مكان رائع لكنها مرت بجوار القائم.
وقبل النهاية بثلاث دقائق خرج باجيو (37 عاما) من اللقاء الذي كان بمثابة حفل وداع بالنسبة له.

سحق منتخب رومانيا نظيره الالماني بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة ودية يوم الاربعاء ليشعر وصيف بطل العالم بحرج شديد قبل اكثر من شهر على مشاركته في بطولة كأس الامم الاوروبية لكرة القدم.
تقدم منتخب رومانيا الذي لعب على ارضه ووسط جمهوره بهدف احرزه ماهيتا بليسان في الدقيقة 22 قبل ان يضيف رازفان رات الهدف الثاني بعد دقيقتين.
واحرز يونيل دانسيوليسكو الهدفين الثالث والرابع لرومانيا في الدقيقتين 36 و42 قبل ان يختتم جابرييل كارامارين مهرجان الاهداف الروماني بالهدف الخامس في الدقيقة 87.
واحرز فيليب لام هدف المانيا الوحيد قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة بدقيقة واحدة.
وأوقعت قرعة نهائيات بطولة كأس الامم الاوروبية التي ستقام في البرتغال في يونيو حزيران المقبل المانيا مع هولندا وجمهورية التشيك ولاتفيا.

في كوبنهاجن فاز منتخب الدنمرك على نظيره الاسكتلندي بهدف مقابل لا شيء احرزه ايبي ساند في الدقيقة 61 من اللقاء الذي اجتذب نحو 22 الف متفرج.

وعلى ارضه تعادل منتخب بولندا مع نظيره الايرلندي بدون اهداف امام 18 الف متفرج.

اما في اوسلو فازت النرويج على روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

تقدمت النرويج بثلاثة اهداف احرزها مارتن اندرسن وسيجورد روشفيلد ويان جونار سولي في الدقائق 25 و43 و62 على الترتيب.

واحرزت روسيا هدفين في الدقائق الخمس الاخيرة عن طريق فلاديسلاف راديموف ودميتري كيريتشينكو.