تأجيل بحث قضية لاعب الاخاء جوسطافو بوكولي

تأجيل بحث قضية  لاعب الاخاء جوسطافو بوكولي

أجّل البحث في قضية لاعب خط وسط مكابي أخاء الناصرة البرازيلي جوستافو بوكولي للأسبوع القادم بعد مباراة مكابي أخاء الناصرة ضد مكابي حيفا.

كان من المفروض أن يتم اليوم البحث في القضية حول مفاوضات اللاعب مع مكابي حيفا ومكابي تل أبيب في الوقت الذي مازال عقد اللاعب مع الفريق ساري المفعول، وسيتم البحث عن طريق "موديعين مزراحي"، إلا أن إدارة مكابي أخاء الناصرة طلبت تأجيل القضية إلى ما بعد مباراة الفريق أمام مكابي حيقا.

الناطق الرسمي بإسم الفريق عمر زعبي قال حول هذا الموضوع : " هدفنا هو أن يبقى تفكير جوستافو بوكولي محصوراً في المباراة يوم الأحد أمام مكابي حيفا، دون الإنشغال بأمور أخرى ... "

هذا وقد عاد لاعب خط الوسط ديميتري أوليانوف لتدريبات الفريق بعد أن تغيب عنه يوم أمس لتعرضه إصابة بسيطة، ومن الجدير ذكره أن أوليانوف وكثير من اللاعبين لم يتلقوا رواتبهم حتى الآن، إدارة الفريق تدّعي أنها تنتظر شيكًا من الإتحاد لكرة القدم بمبلغ 300 ألف شاقل، الذي سيتيح لها المجال لدفع الرواتب لعدد كبير من اللاعبين الذين لك يتلقوا كامل مستحقاتهم، بهذا الخصوص قال أحد اللاعبين : " لا يوجد من يمكنك أن تتوجه له في إدارة الفريق، وأنا غير متأكد من إستمرارية الفريق في الموسم القادم ".

أما حديث الشارع الرياضي في مدينة الناصرة، فيدور عن تخوفهم لأن يكون مصير مكابي أخاء الناصرة كمصير هبوعيل الطيبة في الماضي، لأنه لم تتضح حتى الآن الصورة التي سيظهر بها الفريق النصراوي خلال الموسم القادم، ولم تعرف هوية ممول الفريق والراعي.