تعادل إتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل تل أبيب 2 : 2

تعادل إتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل تل أبيب   2 : 2

في ختام الجولة ال 28 من الدوري، تعادل فريق إتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل تل أبيب بهدفين لكل منهما، هبوعيل تل أبيب سيطرت على مجريات الأحداث في الشوط الأول واستطاعت إدراك هدف التقدم من ضربة جزاء في الدقيقة ال 11. الشوط الثاني كان لمصلحة سخنين التي سيطرت على وسط الملعب، وسجلت هدف التعادل وثم التقدم عن طريق أسولين في الدقائق 59 و 73.

الشوط الأول : (ضغط متواصل لهبوعيل تل أبيب يثمر عن هدف)

بداية قوية لهبوعيل تل أبيب، ثلاثة ضربات ركنية في الدقيقتين الأولى من زمن المباراة.

تسعة دقائق من بداية المباراة، يوسي أبوكسبس يمرر كرة بينية تصل لأوجابونا المتواجد في التسلل، الحكم يشير لإكمال المباراة، وأوجابونا ينفرد بالحارس إلا أنه سددها عاليًا.

بعد دقيقتين كاراباليو يسيطر على الكرة داخل منطقة الجزاء، مهران أبو ريا حاول أخراج الكرة، إلا أنه لمس الكرة بيده، وحكم المباراة ألون ييفيت لم يتردد في احتساب ضربة جزاء لهبوعيل تل أبيب، سددها شيمعون جيرشون إلى الشباك 1 : 0 .

في الدقيقة ال 18، ليئور أسولين يعرقل داخل منطقة الجزاء، إلا أن حكم المباراة لم يكترث.بعد دقيقتين، يوسي أبوكسيس يمرر كرة رائعة لكنافو، كنافو مرر كرة عرضية كاد أوجابونا أن يلمسها ويدخلها المرمى.

ضغط هبوعيل تل أبيب استمر، وبعد خمسة دقائق، كاراباليو يرفع الكرة، وكفير إيدري يسدد الكرة من الهواء إلى الشباك الخارجية.

في الدقيقة ال 33، هجمة أولى لسخنين في المباراة !! ليئور أسولين يندفع من الجهة اليسرى، يمرر كرة عرضية لجبرائيل ليما الذي حاول أن يسددها، إلا أنه تبلبل وأهدر فرصة رائعة لسخنين.

بعد ثلاثة دقائق، أوجابونا يسيطر على كرة داخل منطقة الجزاء، سددها قوية إلا أن كرته خرجت للخارج.

الشوط الثاني : (سخنين تسيطر وتسجل)

إتحاد أبناء سخنين تفتتح الشوط الثاني بصورة رائعة، لم تمر سوى دقيقة واحدة، عباس صوان يمرر كرة رائعة لأسولين، أسولين سدد الكرة إستطاع إيليميليخ ردها لتصل إلى بسام غنايم المندفع من الوراء إلا أنه تبلبل، في نهاية الأمر دفاع هبوعيل تل أبيب أبعد الكرة.

بعد دقيقتين، عباس صوان يمرر كرة لرافي كوهين المندفع من وسط الملعب، ويسدد كرة من 25 متراً، إيليميليخ أخرج الكرة لركنية غير مستغلة.

في الدقيقة ال 53، ضربة ركنية لهبوعيل تل أبيب، الكرة ترفع لتصل ليوسي أبوكسيس في الخلف، أبوكسيس سدد كرة قوية صعبة للحارس، إلا أن كامارا أبعد الكرة، ألون حلفون تابعها، إلا أن كامارا مرة أخرى أخرج الكرة.

بعد دقيقتين، بسام غنايم يستقبل الكرة وحيداً داخل منطقة الجزاء، بسام سدد كرة ضعيفة جداً أبعدها إيليميليخ.

في الدقيقة ال 59، ليئور أسولين يعرقل من 22 متراً بعد أن مر عن أكثر من لاعب، نفذ الكرة أسولين نفسه لترتطم بإحدى لاعبي دفاع هبوعيل تل أبيب وتغير مسارها إلى الشباك، 1 : 1 مستحق.

بعد هدف التعادل لسخنين، ثارت في مدرجات سخنين أعمال شغب، أحد الجمهور قام برفع علم إسرائيل، مما أغضب البعض الآخر من الجمهور، فتصادم الطرفان وتدخلت الشرطة للحفاظ على الأمن، في نهاية الأمر تم اعتقال مشجع واحد.

في الدقيقة ال 72 أصيب عباس صوان، ومكانه دخل خالد خلايلة.بعد دقيقة، جبرائيل ليما يمرر كرة ليست بالخطيرة لليئور أسولين، حارس المرمى إيليميليخ لم يكترث لسرعة أسولين الذي إستطاع السيطرة على الكرة والإنفراد بالحارس وعبوره، وزجها في الشباك 1 : 2 رائع لسخنين !

بعد دقيقة، كاد هبوعيل تل أبيب يعادل النتيجة، أوجابونا يجد نفسه أمام المرمى غير مغطى، إلا أنه سدد الكرة عاليًا.

دقيقتين قبل نهاية المباراة، ضربة ركنية لهبوعيل تل أبيب، بلبلة داخل منطقة جزاء سخنين، شيمعون جيرشون في نهاية الأمر وبلمسة واحدة إلى الشباك 2 : 2 !

دقيقتين في الوقت البدل الضائع، ضربة حرة مباشرة لهبوعيل تل أبيب من 20 متراً، أبوكسيس يسدد الكرة خطيرة، بضع سنتيمترات أعلى العارضة.

حتى نهاية المباراة لم يتعرض أحد المرميين لأي تخطير آخر وانتهت المباراة بنتيجة 2 : 2 .

تركيب الفريقين :

هبوعيل تل أبيب : شابيط إيليميليخ، رامي خاليس، شيمعون جيرشون، ألون حلفون، كليمي سابان، يوسي أبوكسيس، فيبريتسيو كاراباليو، يوسي روزين (شاي أبوطبول 60)، كفير إيدري، آفي كنافو (أوري كاراجولا 85)، أوجابونا.

إتحاد أبناء سخنين : كوموكو كامارا، نضال شلاعطة، أرنيست إيتشي، تومير إلياهو، مهران أبو ريا، عباس صوان (خالد خلايلة 72)، بسام غنايم، داريوس يتسكيفيتش، رافي كوهين (وسيم عباس 79)، ليئور أسولين، جبرائيل ليما.