جوليا تتهيأ لحفلة "أحبائي"

جوليا تتهيأ لحفلة "أحبائي"

فيما بدأت جوليا بطرس تكثيف البروفات الخاصة بحفلة “أحبائي” التي تحييها مساء غد في قاعة الـ“فوروم دو بيروت”، أصدر مكتبها الإعلامي امس بياناً اكد فيه أن منظمي الحلفة قرروا زيادة عدد المقاعد وتوسيع المدرجات داخل القاعة، نظراً الى الإقبال على الحفلة.

وأعلنت جوليا أن الحفلة ستخصص فقط للأغاني الوطنية، إذ ستقدم لأكثر من ساعة ونصف أغاني من أرشيفها الوطني “نحن الثورة والغضب”، “يا شعبي”، “أنا بتنفس حرية”، “وين الملايين”، وغيرها فضلاً عن “أحبائي” التي كتبها الشاعر غسان مطر ولحنها زياد بطرس. كذلك ستطلق جوليا أغنيتين جديديتين هما “نقاوم” و“انتصر لبنان” (لحنهما شقيقها زياد)، على أن تضمّ الفرقة الموسيقية 55 عازفاً، ويرأسها الموزع الموسيقي ميشال فاضل.
وستطلق اللجنة المنظمة للعمل خلال الحفلة “سي دي” “أحبائي” الذي يضم أغنية “احبائي”، والكليب الخاص بها. ولم يعرف بعد إذا كان سيتضمن الأغنيتين الجديدتين.

وتضم اللجنة كلاً من رئيس الوزراء الأسبق سليم الحص، وطلال سلمان والنائب مخايل الضاهر، وهي تشرف على تنظيم الحفلات وعملية توزيع ريع عائداتها.

ويعود ريع مشروع “أحبائي” إلى عائلات شهداء الحرب الإسرائيلية الاخيرة على لبنان. وأعربت المغنية اللبنانية عن أملها بتخطي الريع مبلغ مليوني دولار نظراً الى الإقبال الشديد على حفلاتها.

وحفلة بيروت هي المحطة الاولى في جولة أعدتها رسولة الاغنية الملتزمة لجمع أكبر قدر من التبرعات. وهي تغني مساء الاحد المقبل على خشبة المسرح الوطني في الدوحة، على أن تطل مساء الثلاثاء 14 من الشهر الجاري على خشبة مسرح الجامعة الاميركية في دبي، ثم في الكويت مساء الخميس 16، وأخيراً في قصر الفيحاء في دمشق مساء 18 من هذا الشهر. [الأخبار]

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018