حادث طرق مروع يودي بحياة أم وابنتها من قرية برطعة في وادي عارة..

حادث طرق مروع يودي بحياة أم وابنتها من قرية برطعة في وادي عارة..

لقيت أم وابنتها (10 أعوام)، من قرية برطعة، مصرعهما في حادث طرق مروع وقع في وادي عارة ليلة أمس، وذلك بعد أن صدمتها شاحنة يقودها أحد سكان اللد، تبين أنه كان قد ارتكب في السابق 22 مخالفة لقوانين السير.

وجاء أن الحادث المروع الذي أدى إلى تصادم أربع مركبات، أصيب فيه أربعة آخرون، وصفت حالة إثنين منهم بأنها خطيرة.
وفور وصول طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث، كانت الوالدة وابنتها قد فارقتا الحياة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى "هيلل" في الخضيرة. وباشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن سائق الشاحنة الذي كان مسافراً في شارع وادي عارة باتجاه الخضيرة قد صدم سيارة خصوصية من الخلف، كانت تقف عند الشارة الضوئية قرب قرية عرعرة في المثلث، فدفعها إلى مسلك السير المعاكس فاصطدمت ثانية وجهاً لوجه مع سيارة قادمة، وصدمتها سيارة ثالثة كانت تسير في الإتجاه نفسه!

وأدى الحادث إلى وفاة الأم وابنتها اللتين كانتا تستقلان السيارة الخصوصية التي صدمتها الشاحنة، في حين أصيب الإبن وهو طفل لا يتجاوز العامين بجروح خطيرة برأسه وتم نقله إلى مستشفى "تل هشومير"، كما نقل الأب فاقداً لوعيه إلى مستشفى "هيلل" في مدينة الخضيرة.

وفي سياق متصل، تشير معطيات حوادث السير إلى أن اليوم الأخير، المنتهي ظهر أمس، قد شهد 120 حادث طرق أدت إلى إصابة 130 شخصاً.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018