شريهان تعود إلى القاهرة

شريهان تعود إلى القاهرة

ولم يستغرق إنهاء إجراءات وصول شريهان وزوجها سوى دقائق قليلة، لاسيما وأنهما لم يكونا يحملان أي أمتعة، بينما قام مندوب الشركة الوكيلة عن طائرة زوجها بإنهاء إجراءات حقائبهما، ولم تسدد أية رسوم جمركية عليها لأنها كانت في حدود المسموح به رسمياً، كما أفاد مصدر في هيئة مطار القاهرة الدولي.


كان في استقبال نجمة الاستعراض العائدة إلى مصر عدد من الفنانين المصريين من بينهم يسرا وليلى علوي وسمير صبري ويوسف شعبان وغيرهم، فضلاً عن احتفاء العاملين والمسافرين في مطار القاهرة بها.


 


 

بعد شهور من المرض والعلاج والشائعات عن وفاتها أو إصابتها بعجز في جانب من وجهها، عادت الى القاهرة ليلة أمس الجمعة صحبة زوجها علاء الخواجة الفنانة شريهان قادمة من باريس بعد رحلة علاج استمرت عدة شهور، واعربت شريهان التي بدت مبتسمة متألقة كما كانت دائماً، عقب عودتها عن سعادتها البالغة بالعودة الى الوطن بعد تماثلها للشفاء، وقدمت الشكر لجمهورها الذي تابع محنتها باهتمام وتعاطف.


جدير بالذكر إن شريهان أجرت جراحة في الوجنة اليمنى تم خلالها إستئصال الغدة اللعابية وزرع غدة بديلة من خلايا أخذت من الفخذ، وتعرضت لعدة مشكلات صحية اضطرتها إلى التنقل بين باريس ولندن لمواجهتها.


وقد وصلت شريهان إلى القاهرة على متن الطائرة الخاصة المملوكة لزوجها رجل الأعمال الفلسطيني علاء الخواجة الذي صاحبها في رحلة عودتها من باريس، وكانت شريهان ترتدي بنطلون جينز و"تي شيرت"  أبيض، وحذاء رياضي، وكانت تسير علي قدميها لكن ببطء حيث كان يبدو عليها الإعياء خاصة أنها فقدت كثيرا من وزنها، وقامت شريهان بتحية العاملين في المطار وابتسمت لهم لإظهار أنها شفيت تماماً، رغم أن الجانب الأيسر من وجهها كان ثابتا تقريباً بلا حراك.