31/10/2010 - 11:02

ضابط شرطة متهم بالتسبب في مصرع مواطنة في النقب

قدمت نيابة الجنوب، نهاية الأسبوع، لائحة إتهام ضد ضابط برتبة كولونيل في الشرطة الإسرائيلية، بتهمة التسبب في مصرع إمرأة (34 عامًا)

ضابط شرطة متهم بالتسبب في مصرع مواطنة في النقب
قدمت نيابة الجنوب، نهاية الأسبوع، لائحة إتهام ضد ضابط برتبة كولونيل في الشرطة الإسرائيلية، بتهمة التسبب في مصرع إمرأة (34 عامًا) من كيبوتس نير-عوز في النقب.

وكان الضابط عومري مانور، وهو قائد شرطة سديروت ومن سكان بئر السبع، في طريقه إلى محطة الشرطة التي يخدم بها، حين دخل في التاسع من فبراير-شباط الماضي بسيارته مفرق "غبيم" حين كانت الشارة الضوئية حمراء. وبالرغم من الرؤية المحدودة، إلا أن الضابط دخل المفرق بسرعة هائلة، غير مبال بظروف الطريق والضباب الذي غطى المنطقة. وقد إصطدم مانور بسيارة كانت تسافر فيها فيليبا تايغر، وهي معلمة تعمل في مدينة سديروت، ما أدى إلى مصرعها في الحال. أما هو فأصيب بجروح طفيفة.

وقد تم نقل التحقيق في الحادث في شرطة لواء المركز، وأوصى قسم المرور هناك بتقديم منور للمحاكمة. وتطالب النيابة أيضًا بسحب رخصة منور حتى إنتهاء الإجراءات القانونية.
ويشار إلى أن مانور لا يزال يخدم قائدا لمحطة الشرطة، إلا أن الشرطة تفحص القيام بخطوات تأديبية ضده في أعقاب تقديم لائحة الإتهام هذه.

التعليقات