فوز الريال في مباراة ديربي مدريد بنتيجة 2 : 1

فوز الريال في مباراة ديربي مدريد بنتيجة 2 : 1

ريال مدريد جاءت للمباراة بعد الخسارة القاسية التي منيت بها في عقر بيتها أمام أوساسونا 0 : 3 الأسبوع الماضي. أتلتيكو مدريد تريد الوصول لكأس ويفا وعليها أن تفوز في هذه المباراة.

خمسة دقائق في المباراة، سانتياجو سولاري أعلن تقدم ريال مدريد 1 : 0 . وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة. وفي هذا الشوط رأينا بعض المحاولات من الريال لإدراك الهدف الثاني، إلا أن دفاع أتلتيكو مدريد أوقفها.

دقيقتين في الشوط الثاني، نيكولائيديس البديل عُرقٍل داخل منطقة جزاء الريال وحكم المباراة أشار للنقطة البيضاء، وطُرِد فابون بالبطاقة الحمراء. باولوفيتش سدد الكرة لتعانق الشباك 1 : 1 .

في الدقيقة ال 77، إستطاعت ريال مدريد وبعشرة لاعبين العودة للمباراة وللتقدم عن طريق إيفين 2 : 1 .

حتى نهاية المباراة لم تسجل أهداف أخرى وانتهت المباراة بهذه النتيجة.
بهذا الفوز تعود ريال مدريد إلى المركز الأول مؤقتًا، بانتظار مباراة فالينسيا.

وأهدر فريق برشلونة فرصة ثمينة للصعود إلى المركز الثالث بالدوري الإسباني بتعادله يوم الأربعاء مع مضيفه ريال بيتيس بهدف لكل منهما فى المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة 30 للدوري . تقدم خافيير سافيولا بهدف لبرشلونة بعد خمس دقائق فقط من بداية اللقاء من متابعة جيدة لضربة الجزاء التي تصدى لها بيدرو كونتريراس حارس ريال بيتيس ، وعادل النتيجة لأصحاب الأرض ألفونسو بيريز من ضربة جزاء فى الدقيقة 34.
بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة ليبقى بالمركز الرابع بفارق الأهداف عن ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الثالث ، كما حافظ ريال بيتيس على المركز الحادي عشر بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة بفارق 29 عن فالنسيا متصدر البطولة .
وكان حكم اللقاء كوريتوس ليزوندو قد أشهر البطاقة الحمراء فى وجه فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة فى الدقيقة 33 بعد دفعه لمهاجم ريال بيتيس دانى داخل منطقة الجزاء وهو الخطأ الذى تسبب فى اصابة مرمى الفريق الكتالوني بهدف التعادل .
وأضطر الهولندي فرانك ريكارد إلى إستبدال مهاجمه لويس جارسيا بالحارس الإحتياطى روشتو .
كما قام ليزوندو بطرد جيرارد لوبيز لاعب خط وسط برشلونة فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، لينهي الفريق الكتالوني المباراة بتسعة لاعبيين .



باقي النتائج :

ديبيرتيفو لاكورونيا – بالادوليد 1 : 1

أتلتيكو بلباو – ريال سراجوسا 4 : 0