لطيفة: كليب جديد وسهرة خاصة على روتانا

لطيفة: كليب جديد وسهرة خاصة على روتانا

بدأت محطة روتانا موسيقى ببث الأغنية المصورة الثانية للفنانة لطيفة من البومها الأخير " معلومات أكيدة"، والتي تحمل عنوان "شفتو بعيني" وتولى إخراجها سعيد الماروق في ثاني تعاون بينهما.


 




وتعد الفنانة لطيفة لحلقة خاصة ستعرض على شاشة روتانا قريباً، وستقوم بتقديمها الإعلامية جومانا بو عيد، وهذه الحلقة لا علاقة لها ببرنامج "مع حبي" الذي تقدمه جومانا، وإنما ستكون حلقة خاصة بشكل ومضمون مختلفين، فصلت خصيصاً للفنانة لطيفة.


 




وعلى صعيد آخر يحتل البومها الجديد المراتب الأولى في محلات "الفيرجن" في مختلف أنحاء الوطن العربي، ومن المنتظر أن يتم عرض كليب "عشقانة" الذي صور في مصر على مدى 4 أيام وحمل هو الآخر توقيع الماروق بعد شهر تقريباً.


 




ولدى إستفسارنا عن سبب تكثيف عرض الكليبات وفي أوقات متقاربة قيل لنا بأن كليب "عشقانة" موجه لجمهور لطيفة في مصر لخصوصية كلمات ومعاني الأغنية التي تتحدث عن النيل والأهرامات، وأن لطيفة تحاول من خلال تصويرها هذه الأغنيات إرضاء أذواق الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي. وعملنا كذلك أن هناك مشروع رابع ضخم يتم الإعداد له حالياً الا أنها فضلت التكتم على تفاصيله حالياً.


 




لطيفة تقيم في لبنان منذ شهر ونصف تقريباً، وعلى الرغم من الوضع الأمني المتأزم، الا انها لم تغادر البلاد، وتفضل الإستمرار بالعمل تعبيراً عن حبها للبنان وإيمانها به. وهي تقوم حالياً بتدريبات مكثفة على مسرحية جديدة مع الأستاذ منصور الرحباني وتحمل عنوان "زنوبيا ملكة تدمر" وستعرض في دبي منتصف شهر مارس المقبل.


 




والجدير بالذكر أن البوم لطيفة هو من إنتاجها وتوزيع روتانا، وأن أغنياتها المصورة لن تكون حصرية على شاشة روتانا فقط، وعلى الرغم من هذا فإنها تحظى بإهتمام ودعم واضحين، إعلامي وإعلاني واضحين من الشركة، وهي مسألة بدأت تثير غيرة وحفيظة بعض الفنانات في روتانا.



(مي الياس- موقع إيلاف)

 


 


فيديو كليب "بنص الجو" – كلمات وألحان: زياد الرحباني

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018