من خمسة إلى صفر!

من خمسة إلى صفر!

 


«5»


شهادة زور!


لا نرى في كذب عضوة الكنيست، إسترينا طارطمان، الوزيرة المُقالة قبل توزيرها، بخصوص شهاداتها أية مفاجئة تذكر، فالكذب قياسًا بتصرفاتها العنصرية هو شهادة شرف، أما بالنسبة لشهاداتها، فينظر إلى الشهادة أعلاه...


 


«4»


كثرت السمنة على العرب...


الأردن في طريقه إلى موسوعة "غينس" للأرقام القياسية، من خلال إعداد أكبر "سدر" من المنسف في تاريخ البشرية، وقطره 30 مترًا. المنسف سيكلّف 146 ألف دينار، وسيستغرق 9 ساعات تحضير، ويتكون من 5 أطنان من اللحم، و2.5 طن من الأرز، و2.5 طن من اللبن المخيض، وطنّ من الجميد البلدي، و980 كيلوغراما من الصنوبر، و1750 كيلوغراما من اللوز، و150 كيلوغراما من السمنة النباتية، و65 كيلوغراما من السمنة البلدية، و35 ألف رغيف من خبز الشراك و275 كيلوغراما من بهارات المنسف!


 


«3»


كثير الرائحة عديم الفائدة


وأخيرًا ثبت أنه لا يصدر عن أكل الثوم في الطعام غير رائحة الفم الكريهة، فقد خلصت أحدث دراسة أمريكية حول الثوم إلى أنّ تناوله كما هو أو على شكل أقراص طبية أو مسحوق لا يؤثر إيجابيًا على التنفس ولا يقلّل مستوى الكولسترول في الدم.


 


«2»


مساحة إعلانية


باستطاعة أصحاب الكروش الكبيرة الآن أن يتفاخروا بما عندهم، وأن يفنّدوا الادعاء القائل إنه "لا فائدة من الكروش"؛ فقد نشر المواطن الألماني، فولفغانغ أوبست (57 عامًا)، صورة لكرشه في مزاد علني على شبكة الانترنت موضحًا خصائصه وأهمها الاستدارة والميل للأمام ولأسفل. يبدأ عرض المزاد بنحو خمسة آلاف يورو، وسيحصل صاحب أعلى سعر على حق الانتفاع بالكرش في رسم أو كتابة الدعاية لأيّ منتج.


 


«1»


إرجع إرجع إرجع هووووب!


مع أنّهم في الغالب يعانون تضخمًا في منسوب الآي كيو، إلا أنّ آخر دراسة إسرائيلية أثبتت أنّ العاملين في مجال "الهايتك" لا يجيدون السياقة إلى الخلف، فنسبة 31% من حوادث السير التي يضلعون بها تتم في مواقف شركات الهايتك إيّاها!


 


«0»


”إنتَ مين؟!”


إليسا في مقابلة لـ "العربية":


"أنا وراء رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة،...


فأنا أثق به كثيرًا".


 


 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018