هبوعيل تل أبيب تستضيف إتحاد سخنين في مباراة مصيرية

هبوعيل تل أبيب تستضيف إتحاد سخنين في مباراة مصيرية

إتحاد أبناء سخنين سيأتي لهذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز المفاجئ بركلات الترجيح على مكابي تل أبيب ليتأهل للدور النصف نهائي من كأس الدولة، وسيقدم كل ما عنده لإنهاء فترة "القحط" في الدوري، والعودة لمسار تجميع النقاط.

سخنين في المركز العاشر برصيد 29 نقطة وعلى بعد 4 نقاط عن الخط الأحمر، ستسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة، وعلى الأقل نتيجة تعادل للإبتعاد أكثر فأكثر عن منطقة الخطر. وبالمقابل هبوعيل تل أبيب في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، سيحارب لتحقيق الفوز الذي يجعله يحتل المركز الثالث وببعد نقطة واحدة فقط عن المركز الثاني الذي يؤهله للمشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

في اللقاءات السابقة للفريقين: حقق الفريق السخنيني نتائج ممتازة أمام هبوعيل تل أبيب، حيث تعادل 1:1 في كريات العيزر في الجولة الأولى، وفاز عليه ب 1:0 في بلومفيلد من هدف أسطوري "مارادوني" من البرازيلي جبرائيل ليما.

نور غنطوس إداري الفريق كان له حديث مع موقع "هدف" وصرح لنا قائلاً : " تنتظرنا مباراة مصيرية، فوزنا يعني بقائنا بصورة نهائية في دوري الدرجة العليا،من واجبنا التكتل جميعاً... اللاعبين، الإدارة، الجمهور والطاقم المهني، أدعو جمهور الفريق للحضور إلى ملعب بلومفيلد لتشجيع الفريق، لأن إتحاد أبناء سخنين بأمس الحاجة لدعم الجمهور في مثل هذا الوقت ".

لاعب الفريق عباس صوان : " لا شك أن الفوز على مكابي تل أبيب والإرتقاء لدور النصف نهائي من كأس الدولة أراح الفريق وأنعشه، تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة، أعتقد أننا منذ فترة بدأنا نلعب كما كنا في بداية الموسم، آمل أن يستمر هذا الآداء أيضًا في المباراة أمام هبوعيل تل أبيب ".في ختام المرحلة ال28 لدوري الدرجة العليا، يلتقي فريق إتحاد أبناء سخنين مع فريق هبوعيل تل أبيب في ملعب بلومفيلد، وذلك في تمام الساعة ال20:30 وببث مباشر في القنال العاشر.