"ومشيت بطريقي" لالياس جوليانوس تطرب جمهور حيفا

"ومشيت بطريقي" لالياس جوليانوس تطرب جمهور حيفا

شهدت قاعة الأوديتوريوم في حيفا، السبت الماضي، إطلاق الكونسيرت الغنائي "ومشيت بطريقي"، بمشاركة جمهور واسع من محبي الفنان الياس جوليانوس والطرب الأصيل.

افتتحت الكونسيرت الإعلامية المتألقة ربى ورور، مرحبة بالجمهور ومتحدثة عن الكونسيرت الذي دمج الموسيقى التركية مع الغناء العربي الأصيل والغناء باللغات الأجنبية، وهو ثمرة تعاون فني بين الفنان الياس جوليانوس والمايسترو حسام حايك، قائد الفرقة الموسيقية المكونة من 25 عازف.

بعدها اعتلى المسرح الفنان التركي وعازف البزق الشهير، إسماعيل تونجيلك، يرافقه على العود المايسترو حسام حايك بمعزوفة تركية جميلة، وقدمت بعض الأغاني التركية بصوت الفنان إسماعيل.

وأتحف الفنان الياس جوليانوس الجمهور بعد ذلك بباقة من الأغاني الطربية الأصيلة لعمالقة الطرب، والتي أبدع في غنائها مثل أغنية "كلمة حلوة وكلمتين حلوة يا بلدي"، و"قارئة الفنجان"، و"أغنية عنوان الكونسيرت "ومشيت بطريقي"، وغيرها، وشارك الجمهور بباقة من أغانيه الخاصة، ومنها ما هو جديد.

أما مفاجأة الكونسيرت، فكانت مشاركة الفنانة الحيفاوية، نانسي حوا، للفنان الياس جوليانوس بأغنية الفنانة سيلينديون، My Heart Will Go on"" الشهيرة، باللغة الانكليزية، والتي تألق الاثنان خلال أدائها.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018