في مؤتمر صحفي خاص في حيفا: الفنان عمار حسن: متسابقو نيو ستار رفعوا رأس الفلسطينيين أمام العالم العربي

 في مؤتمر صحفي خاص في حيفا: 
الفنان عمار حسن: متسابقو نيو ستار رفعوا رأس الفلسطينيين أمام العالم العربي

*حيفا- "تفانين"- عقد يوم أمس السبت 29/5/2010 في استوديوهات قناة "ميكس" في حيفا، مؤتمرًا صحفيًا، بمناسبة مشاركة السوبر ستار الفلسطيني عمار حسن، في الحلقة النهائية من برنامج "نيو ستار"، بحضور نخبة من الصحافيين المحليين الذين رحبوا بالفنان أجمل ترحيب.
خلال المؤتمر صرح الفنان عمار، انه سعيد جداً بالمشاركة في "نيو ستار"، بالأخص انه قد بداً طريقه من برنامج "سوبر ستار" الذي يحاكي ذات الفكرة، وقال الفنان عمار انه كان يفضل أن يشارك في "نيو ستار" لأنه برنامج فلسطيني أصلي وصرف.
وذكر الفنان عمار حسن انه يتابع البرنامج منذ انطلاقته، وأثنى على المستوى الفني الرفيع الذي شاهده في البرنامج، سواء من قبل طاقم البرنامج والفرقة الموسيقية ومن قبل المشتركين الذين- وكما ذكر- رفعوا رأس الفلسطينيين أمام العالم العربي.
تحدث عمار عن أصداء البرنامج في الدول العربية وعن الجماهيرية التي حصدها في الشارع العربي. وفي النهاية كشف بعض أسرار الحلقة النهائية بخصوص مشاركته، حيث انه سيقدم أغنية جديدة من أغانية الخاصة، وسيقدم قصيدة الشاعر توفيق زياد "ازرعوني"، الذي قام بتلحينها البروفيسور غاوي غاوي، والباقي سنشاهده الليلة في بث مباشر على قناة "ميكس"، ابتداء من الساعة التاسعة مساء، حيث ستشاركه أيضا الفنانة أمل مرقص، بباقة من أغانيها.
وفي حديث مع مدير البرنامج الفنان أمير حمام، قال: "الجميع يترقب هذه الحلقة بفارغ الصبر، وقد افتتح باب التصويت للمشتركين منذ يوم الثلاثاء الماضي، وسيقفل في منتصف الحلقة الأخيرة، بعد أن يقدم المتسابقون وهم: منال موسى ومحمد أسدي وسعيد طربيه، أغنيتين وبدون درجات من لجنة التحكيم. سيكون الحكم النهائي للجمهور فقط، بحيث لا يستطيع أي مصوت، أن يدلي بأكثر من (5) أصوات من أي هاتف خلوي. وقد أعطينا صوت مجاني لكل من يدخل إلى موقع البرنامج."
وعن برنامج الحلقة النهائية، قال أمير: "سنستضيف في هذه الحلقة السوبر ستار الفلسطيني الفنان عمار حسن، حيث سيقدم باقة من الأغاني مع الفنانة الفلسطينية المعروفة وعضوة لجنة التحكيم أمل مرقص، وذلك بعد انتهاء المشتركين من تقديم أغنياتهم، خلال وقت فرز الأصوات، وبعد ذلك سنعلن عن الفائز".
وأكد أمير حمام، بأن الفائز الأول سيحصل على جائزة مالية قدرها (25) ألف دولار، إلى جانب فيديو كليب لأغنية خاصة به، وسيحصل الـ12 متسابق الذين وصلوا إلى ان يكونوا أفضل 12 متسابق، على فيديو كليب لأغاني خاصة بهم أيضًا.
من ناحية أخرى، أعلنت إدارة برنامج "نيو ستار" بأن التسجيل للسنة القادمة قد بدأ وقد وصل العدد حتى الآن إلى عشرات المتسجلين ممن يرغبون بالمشاركة، خاصة بعد أن لمسوا مدى النجاح العظيم للبرنامج الأول.

.