خلال شهر تموز: مروان مخول في باقة من الأمسيات الشعرية

خلال شهر تموز: مروان مخول في باقة من الأمسيات الشعرية

بعد جولة عروض عالمية، وضمن مهرجانات ثقافية فلسطينية متنوعة، يتم في الأيام الأخيرة وضع اللمسات الأخيرة في التحضيرات لسلسلة الأمسيات الشعريّة التي تقوم عليها جهات ثقافية عديدة في البلاد، ومن ضمن فعالياتها للشاعر مروان مخول، وذلك في كل من الناصرة، وطولكرم، والقدس، وعكا.

تم التنسيق والترتيب لهذه الأمسيات بحيث تركّزت جميعها في تموز الجاري، وسيشارك الموسيقي علاء عزام إلى جانب الشاعر في بعض هذه الأمسيات.

أمسية الناصرة

ضمن برنامجه العام، يستضيف مهرجان فلسطين الدولي (وهو أحد أهم المهرجانات الفلسطينية)، الشاعر في أمسية شعرية ستقام بتاريخ 2012\07\08، الساعة 20:30، على خشبة مركز محمود درويش في الناصرة.

أمسية عنبتا (طولكرم)

ضمن برنامجه العام، يستضيف مهرجان وادي الشعير للثقافة السياحة والفنون، الشاعر في أمسية شعرية ستقام بتاريخ 2012\07\12، في بلدة عنبتا قضاء طولكرم.

أمسية بيت عنان (القدس)

ضمن برنامجه العام، يستضيف مهرجان ليالي الصيف المقدسية الشاعر في أمسية شعرية تقام بتاريخ 2012\07\15 في بلدة بيت عنان قضاء القدس.

أمسية عكا

ضمن برنامجه العام، يستضيف مهرجان مسرحيد الشاعر في أمسية شعرية خاصة تضم قصائده الغزلية، وهي أمسية مختلف وجديدة من حيث المضمون الشعري، ويقوم الفنان المخرج فراس روبي بإنجاز الأشعار كعمل يأخذ بعدًا فنيًّا آخر إلى جانب البعد الشعري للعرض، وتقام هذه الأمسية الختامية بتاريخ 2012\07\18، الساعة 20:30، بقصر الباشا في عكا. 

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية