"انسمبل فرينج" الناصرة يبدأ مراجعات مكثفة على مسرحية "قطط الشوارع"

"انسمبل فرينج" الناصرة يبدأ مراجعات مكثفة على مسرحية "قطط الشوارع"

بدأ مسرح "انسمبل فرينج" الناصرة مراجعات مكثفة على مسرحية "قطط الشوارع"، وهي من أضخم الاعمال التي عمل على إنتاجها خلال السنوات الأخيرة.

 يؤكد هشام سليمان، المدير الفني للمسرح، أن الانتاج عبارة عن مغامرة كبيرة، خاصة وأن العمل معد لشريحة الشباب، "ولكننا نرى أنه من واجب المسرح أن يبذل قصارى جهده بالتعامل مع مواضيع جدية تخص الشباب ومخاطبة عقليتهم بلغة فنية ذات مستوى راق، خاصة وأن المسرحية لديها أهداف تربوية فيما يتعلق بالعلاقة المركبة ما بين الأهل والابن."

تتحدث المسرحية عن أزمة تحدث بين أب، وهو رجل أعمال معروف، وابنه ابن السادسة عشرة، الذي يعيش مرحلة مراهقة حرجة، ويقرر الهرب من البيت لعدة ساعات، ولكن سرعان ما يجد نفسه مع مجموعة شبان تعيش في الشارع لينتقل من مرحلة الرخاء إلى عالم يحمكه الخداع والعنف وعالم الإجرام.

الأب يخرج للبحث عنه، وفي الوقت نفسه لديه مهام كثيرة لا يمكن تأجيلها، ويتفاجأ بانضمام ابنه إلى مجموعة شبان الشوارع ويحاول إنقاذه بكل ثمن، ليكتشف بأنه قام بتوفير كل شيء لابنه لكنه لم ينتبه أن ابنه كان أكثر ما يحتاجه هو أبوه. 

 المسرحية من إعداد وإخراج: محمد منادرة؛ موسيقى: خضر شاما؛ تصميم ملابس وديكور: نردين سروجي؛ إضاءة: وسيم صالح؛ تمثيل: إياد شيتي، وسيم خير، دريد لدواي، أميمة سرحان، ، يسرا بركات، خالد ماير، ميساء عبد الهادي، صبحي حصري.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018